"الاتحاد يتعاقد مع ثلاثي مصري من العيار الثقيل".. الحقيقة كاملة

تاريخ النشر: 12/07/2020
435
منذ 4 سنوات
"الاتحاد يتعاقد مع ثلاثي مصري من العيار الثقيل".. الحقيقة كاملة

كشف أحمد صادق دياب، المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد، حقيقة تعاقد فريقه، مع ثلاثة لاعبين مصريين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية "2020"، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.

وينطلق الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، في السادس عشر من أكتوبر القادم، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، رفع "الحظر" عن النشاط، المتوقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

ونفى دياب في تصريحات لإحدى الفضائيات المصرية، التفاوض مع حسام عاشور، متوسط ميدان النادي الأهلي القاهري، والذي أعلن الرحيل رسميًا عن فريقه.

وأكد المتحدث باسم الاتحاد، أن عاشور لاعب كبير، ولكن لم يناقش أي مسئول في النادي، أو الجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي، التعاقد معه.

وعن الثنائي المصري المحترف في إنجلترا "محمود تريزيجيه وأحمد حجازي"، شدد أحمد دياب، على أنهما مكسب لأي فريق، يتواجدان فيه.

واعترف دياب، بترشيح البعض، هذا الثنائي، للانضمام إلى نادي الاتحاد، في الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، إلا أن الجهاز الفني، لم يتخذ القرار النهائي، حتى الآن.

واختتم دياب تصريحاته، بالقول: "المدير الفني لم يحسم الصفقات الجديدة، وسنحسم الأمر في الوقت المقبل".

جدير بالذكر أن محمود تريزيجيه، ينشط في صفوف أستون فيلا، الناشط في البريميرليج، بينما يتواجد أحمد حجازي، مع وست بروميتش ألبيون، المتواجد في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

اقرأ أيضا

"هل الاتحاد وراء الأزمة".. غياب السواط عن التعاون "يثير الجدل"

الحائلي يوجه رسالة للاعبي الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن