تفاصيل مثيرة في أزمة انتقال السواط إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 06/07/2020
408
منذ 4 سنوات
تفاصيل مثيرة في أزمة انتقال السواط إلى الاتحاد

كشف الإعلامي الرياضي ماجد هود، كواليس أزمة انتقال النجم عبدالمجيد السواط، متوسط ميدان نادي التعاون، إلى الاتحاد، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

ووقع السواط، على عقود انتقاله إلى الاتحاد، في يناير الماضي، فور دخوله الفترة الحرة من عقده مع التعاون، على أن ينضم إلى الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الجديد، الذي ينطلق في السادس عشر من أكتوبر القادم.

ولكن، الإعلامي عبدالعزيز المريسل، فجر مفاجأة مدوية، في الساعات الماضية، بتأكيده على أن التعاون، فعل بند تجديد عقد السواط، لمدة موسم إضافي، وحصل على موافقة لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي، على ذلك.

وعلى الرغم من نفي المتحدث باسم الاتحاد ذلك، إلا أن المريسل، أصر على معلومته، مشددًا على أن السواط لن ينضم إلى العميد، وسيلعب في صفوف التعاون، الموسم الرياضي القادم.

* تعليق ماجد هود..

وكتب هود في سلسلة تغريدات عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "معلومة موثقة من طرف اللاعب.. السواط اتحادياً حتى اللحظة، لأن اللاعب لم يمدد عقده مع التعاون إلى الآن".

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن السواط، يتدرب حالياً مع التعاون، للحفاظ على لياقته فقط، ولا يحق له المشاركة رسمياً إلا بعد أن يمدد، وهو ما سيحصل ليستطيع أن يخوض ما تبقى من مباريات، في الموسم الحالي.

وأضاف: "السواط لم يصل إلى جدة للتوقيع مع الاتحاد، إلا وكل الأمور القانونية دُرست، وفق الأنظمة".

وتابع ماجد هود: "صحيح اللاعب لديه بند تفعيل في عقده لسنة.. ولكن يجب أن يتم إخطار اللاعب برغبة التفعيل، قبل أن يدخل الفترة الحرة، وهو ما لم يتم من التعاون".

وأوضح هود، أن التعاون، أرسل الإخطار إلى اللاعب بعد دخوله الفترة الحرة وتوقيعه للاتحاد، وبالتالي فإن الصفقة صحيحة 100%.

اقرأ أيضا

وهم الصفقة السوبر .. أسرار الفشل في الهلال والنصر والاتحاد والأهلي والشباب

ضم نجم الاتحاد.. "عملاق هولندي يضع شرطا وحيدا لحسم الصفقة"

حمل تطبيق سعودي الآن