وهم الصفقة السوبر .. أسرار الفشل في الهلال والنصر والاتحاد والأهلي والشباب

تاريخ النشر: 06/07/2020
959
منذ 4 سنوات
وهم الصفقة السوبر .. أسرار الفشل في الهلال والنصر والاتحاد والأهلي والشباب

يوما بعد يوم تتصاعد الضغوط الجماهيرية على مسئولي الأندية الكبرى لاتخاذ قرارات " شجاعة " يجري التخلص خلالها من لاعبين من أصحاب الأسماء الكبيرة في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة لعدم جدوى الإبقاء عليهم خلال الموسم القادم .

وتعيش الأندية الكبرى مثل " الهلال والاتحاد والأهلي والنصر والشباب " ورطة إسمها النجوم الكبار ممن فشلوا في تقديم المنتظر منهم رغم التكلفة المالية الضخمة التي تكبدتها خزائنها في سبيل التعاقد معهم وضمهم إلى الفرق الخمسة في أوقات سابقة .

ونرصد في السطور التالية قنبلة موقوتة تعيشها الأندية عبر 5 نجوم كبار باتوا عبء لافت تعاني منه الأندية .

جوستافو كويلار .. بلا دور

يعد المحترف الكولومبي أحد اللاعبين الذين فشلوا في تقديم أنفسهم للجماهير الهلالية في الموسم الجاري رغم الحصول على فرصة كاملة من جانب المدير الفني لوشيسكو وظهر عدم تأقلمه مع زملائه وتذبذب مستواه في الكثير من المباريات خاصة في فترة ما بعد التتويج بطلا لدوري أبطال أسيا في الموسم الجاري .

أحمد موسي .. أين المفر ؟

هو الصدمة الأكبر في نادي النصر ، كبد خزينة النادي 15 مليون يورو لشرائه بعد سنوات طويلة تألق فيها بالدوري الإنجليزي مع ليستر سيتي ، لم يسجل أكثر من 7 أهداف في موسمه الأول وصام في الثاني بصورة لافتة مما دفع روي فيتوريا المدير الفني للتفكير في رحيله عن الفريق في نهاية الموسم الجاري .

أليكسندر بريجوفيتش .. وهم الاتي

يطلقون عليه " المقلب " الذي جاء من الدوري اليوناني هدافا مميزا ولكنه تخصص في إثارة المشكلات مع عدم الإلتزام داخل نادي الاتحاد وأصطدم مع جميع مدربيه ، وتراجع معدلاته التهديفية وبات يرغب في العودة من جديد إلى اليونان في الموسم المقبل خاصة بعد فقدانه مكانه في التشكيلة الأساسية للاتحاد .

دانيلو أسبريليا .. كابوس الشباب

كانت جماهير الشباب تعول عليه الكثير في الموسم الجاري بعد ضمه لدعم الهجوم وبعد مواسم ذهبية في الدوري ، ولكنه فشل في تقديم نفسه ولم يسجل سوى 5 أهداف فقط وتفوق عليه زميله في الفريق الأرجنتيني كريستيان جوانكا وبدأ الجدل يثار حول مستقبله في الليث

يوسف بلايلي .. تخصص أزمات

من الصفقات الكبرى التي أبرمها النادي الأهلي مطلع الموسم الجاري قادما من الترجي التونسي ، ورغم خبراته الكبيرة إلا أن النجم الجزائري لم يشارك كثيرا ودخل في صدامات حول مستحقاته المالية بخلاف تذبذب مستواه وافتقد لمزاياه القديمة صانعا مميزا للألعاب وبات رحيله مطروحا بقوة عن الفريق .

اقرأ أيضا

كارثة.. غرامة مالية ضخمة ضد النصر

"ثقافة الزعيق وتدليل النصر".. تصريح مثير من الدويش

حمل تطبيق سعودي الآن