مفاجأة| قرار جديد من الهلال يحسم مصير إدواردو نهائيا

تاريخ النشر: 23/06/2020
3055
منذ 4 سنوات
مفاجأة| قرار جديد من الهلال يحسم مصير إدواردو نهائيا

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، عن مستقبل النجم البرازيلي كارلوس إدواردو، مع نادي الهلال.

وإدواردو ينتهي عقده مع نادي الهلال، في 30 يونيو الجاري، وآخر الأنباء تؤكد توصله إلى اتفاق مع مجلس الإدارة، على التمديد لـ3 أشهر، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

والنجم البرازيلي الكبير، كان يرفض في البداية، تمديد عقده مع الهلال، لـ3 أشهر فقط، بعد رفض إدارة فهد بن نافل، التجديد معه، لعدة مواسم أخرى، قبل أن يتراجع عن قراره في الأخير.

وتقارير جديدة، كشفت منذ لحظات، أن تغير موقف إدواردو، بشأن تمديد عقده لـ3 أشهر، صاحبه تراجع من إدارة الهلال، بخصوص رحيل اللاعب بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وأشارت إلى أن الهلال، قرر الإبقاء على النجم البرازيلي، حيث قدمت الإدارة، عرضها الأول للاعب من أجل التجديد، لمدة موسمين، مقابل راتب 3 ملايين يورو في السنة الواحدة.

وكشفت التقارير، عن موافقة إدواردو، على الراتب السنوي، مع اعتراضه على مدة التجديد، حيث يرغب في أن تكون لـ3 سنوات كاملة، حتى 2023، لرغبته في البقاء في السعودية، لأطول فترة ممكنة، قبل العودة لبلاده البرازيل.

جدير بالذكر أن إدواردو، البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى الهلال، في صيف 2015، قادمًا من بورتو البرتغالي، حيث أصبح خلال 5 سنوات، الهداف التاريخي لأجانب الفريق عبر كل الأزمنة، برصيد 80 هدفًا.

اقرأ أيضا

ميركاتو الأهلي| راتب خرافي وراء الانسحاب من صفقة نجم الهلال

خبر سعيد في الهلال.. "النمر يتعافى من كورونا رسميا"

حمل تطبيق سعودي الآن