تنازلات كبيرة من بلايلي لـ"الرحيل" عن الأهلي

تاريخ النشر: 16/06/2020
1135
منذ 4 سنوات
تنازلات كبيرة من بلايلي لـ"الرحيل" عن الأهلي

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات جديدة في أزمة النجم الجزائري يوسف بلايلي، مع النادي الأهلي، للرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم.

وبلايلي البالغ من العمر 28 سنة، انضم إلى النادي الأهلي، في صيف 2019، قادمًا من الترجي الرياضي التونسي، في صفقة قدرت قيمتها بأكثر من 3 ملايين يورو.

وعلى الرغم من انضمامه في الصيف الماضي فقط، إلا أن بلايلي، دخل في أزمات عديدة مع إدارة الأهلي، بسبب مستحقاته المالية، وطالب في أكثر من مناسبة، بالرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم.

وصحيفة "Foto Mac"، أشارت في تقرير جديد لها، إلى تقديم بلايلي، تنازلات كبيرة، من أجل الرحيل عن النادي الأهلي، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

وأوضحت الصحيفة، أن اللاعب الجزائري الكبير، مستعد التنازل عن مستحقاته مع الأهلي، حتى نهاية الموسم، وتخفيض رواتبه مع النادي الجديد الذي سينضم إليه، بهدف الرحيل عن قلعة الراقي.

ونوهت إلى أن مسئولي الأهلي، بدأوا في التراجع عن موقفهم، بعدم الاستغناء عن بلايلي، واشترطوا فقط الحصول على عرض جيد، من أجل إطلاق سراحه، بنهاية الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن بلايلي، لعب مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 18 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف، وصنع 3 آخرين.

اقرأ أيضا

محاولة أخيرة من الأهلي لمنع رحيل "ثلاثي الفريق"

"الهروب" من الأهلي.. مؤمنة يفجرها برسالة نارية

حمل تطبيق سعودي الآن