محاولة أخيرة من الأهلي لمنع رحيل "ثلاثي الفريق"

تاريخ النشر: 16/06/2020
2151
منذ 4 سنوات
محاولة أخيرة من الأهلي لمنع رحيل "ثلاثي الفريق"

كشفت تقارير صحفية، عن عمل مكثف داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، قبل استئناف النشاط الرياضي.

وأعلنت وزارة الرياضة السعودية، رفع "الحظر" عن النشاط، المتوقف منذ شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وذلك ابتداءً من 21 يونيو الجاري.

وفور رفع "الحظر" عن النشاط، حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، تاريخ 4 أغسطس القادم، لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، تعكف إدارة النادي الأهلي، خلال الأيام المقبلة، على تمديد عقود الثلاثي حسين عبد الغني، وسلمان المؤشر، وباسم العطا الله، لاعبي فريقها الأول لكرة القدم، إذ تنتهي عقودهم قبل أغسطس المقبل، الأمر الذي يمنعهم من المشاركة في الجولات المتبقية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وبطولة كأس الملك، حتى نهاية الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الإدارة الأهلاوية، لن يكون أمامها سوى الثلاثي عبد الغني، والمؤشر، والعطا الله لتمديد عقودهم، علمًا أن الأخير وقَّع عقدًا احترافيًّا مع نادي الوحدة، ينتقل بموجبه إليه في الموسم المقبل.

وألزمت لجنة الاحتراف، الأندية المشاركة في الدوري، عبر خطاب وزَّعته عليها، بعمل اتفاقية مع اللاعب، بتمديد عقده الاحترافي حتى 15 سبتمبر المقبل، في حين تُمدَّد العقود حتى 5 أكتوبر المقبل، للأندية المتنافسة في كأس خادم الحرمين الشريفين “النصر، والهلال، والأهلي، وأبها”، بقيمة الأجر نفسه لعقده الحالي، أو أقل منه.

اقرأ أيضا

الأهلي يبدأ مفاوضات "تمديد" التعاقد مع رباعي الفريق

طلب هام من مدرب الأهلي قبل عودة الدوري.. "استعادة هذا الثلاثي" !

حمل تطبيق سعودي الآن