الهلال يحدد موقفه من "ضم" عسيري.. والأهلي "يتفق" مع النصر على "صفقة مزدوجة"

تاريخ النشر: 25/05/2020
4593
منذ 4 سنوات
الهلال يحدد موقفه من "ضم" عسيري.. والأهلي "يتفق" مع النصر على "صفقة مزدوجة"

يثير مستقبل عبد الفتاح عسيري، نجم النادي الأهلي، الجدل بين جماهير كرة القدم السعودية، خاصة في ظل تردد أنباء صحفية تفيد بأن العملاقين الهلال والنصر، ينويان الدخول في منافسة شرسة على ضمه.

وتقارير صحفية سابقة شددت على أن عسيري، يرفض حتى اللحظة تمديد العقد الذي يربطه بالراقي، رغم ما قدمته إدارة النادي من عروض عديدة.

وفي السياق نفسه، كشف الصحفي عايد العليوي، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، أن الزعيم لم يفكر على الإطلاق في الحصول على خدمات عسيري.

وكتب العليوي، في تغريدة قصيرة أخرى: "مين شذب عليكم، وقالكم إن فتاح هلالي؟".

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن النصر بات أقرب من أي وقت مضى من ضم ميسي السعودية، لكن اتفاقًا بين العالمي والأهلي، قلب الموازين.

والأهلي اشترط على النصر، حتى يوافق على انتقال عسيري، أن يتخلى العالمي عن استكمال المفاوضات مع النجم فواز الطريس، متوسط ميدان الاتفاق، إذ يرغب الراقي، في ضمه.

برأيك، هل تعتقد أن يتوصل الأهلي والنصر إلى اتفاق بشأن صفقة مزدوجة، وكيف ترى تراجع الهلال عن ضم عسيري؟.. في انتظار المزيد من التطورات، خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن باب سوق الانتقالات الصيفية المقبل لم يتم تحديده بعد، بسبب غموض نهاية منافسات الموسم الرياضي الجاري، بعد أن تأجلت المسابقات المحلية، بسبب انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضا

4 ملفات هامة على مائدة الهلال خلال تجميد النشاط بسبب "كورونا"

الأهلي "يغري" النصر و"يضرب" الهلال.. ويخطف صفقة الموسم بـ"حيلة ذكية"

حمل تطبيق سعودي الآن