4 ملفات هامة على مائدة الهلال خلال تجميد النشاط بسبب "كورونا"

تاريخ النشر: 25/05/2020
755
منذ 4 سنوات
4 ملفات هامة على مائدة الهلال خلال تجميد النشاط بسبب "كورونا"

رغم هدوء الأوضاع في الشارع الكروي السعودي جراء تجميد النشاط الرياضي بسبب "جائحة" كورونا التي اجتاحت العالم كله إلا أن الأمور في نادي الهلال خاصة خلال الفترة الأخيرة لم تكن هادئة وبدأت تشتعل يوماً بعد الآخر بسبب الأحداث المتلاحقة.

إدارة الهلال تحاول حالياً استغلال فترة تجميد النشاط من أجل حسم أكثر من ملف كروي هام فرض نفسه بوضوح على سطح الأحداث الكروية الهلالية لاسيما مع خروج أنباء تُفيد بأن الدوري السعودي قد يعود الشهر المقبل. 

من أهم الملفات التى يفكر فيها الهلال حاليا، تنفيذ طلب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق بتجديد عقد المحترف الإيطالي سيبستيان جيوفينكو مع الهلال لموسم آخر.

وأوصى لوشيسكو بالإبقاء على اللاعب الأيطالي صاحب الـ33 عاماً الذى انضم لصفوف الهلال في يناير 2018 الماضي قادماً من تورنتو الكندي، ويرتبط بعقدٍ مع “الزعيم” حتى 2021 المقبل.

وشارك جيوفينكو في 25 مباراة مع الهلال خلال الموسم الجاري في جميع المسابقات قبل إيقاف النشاط، ونجح في إحراز 6 أهداف وصناعة 8 تمريرات حاسمة.

وترغب إدارة الهلال في حسم ملف النجم الأيطالي وتجديد عقده وهو ما سيحدث خلال الفترة المقبلة إستجابة لرغبة المدرب الروماني.

من الملفات الهامة في الزعيم أيضاً، تسويق البرازيلي كارلوس إدواردو الذى إقترب من توديع الملاعب السعودية والعودة للدوري البرازيلي، بعد فترة احترافية ناجحة مع الهلال حقق خلالها عدة ألقاب، أهمها دوري أبطال آسيا.

كما تناقش الإدارة الهلالية ملف المعسكر الإعدادي حيث ينتظر أن تقوم إدارة الهلال بتغيير فكرة إقامة المعسكر الخارجي، ليكون داخل مدينة الطائف منتصف يونيو المقبل بسبب جائحة كورونا.

ملف تدعيم الزعيم من أهم الملفات المطروحة على مائدة الإدارة الهلالية حالياً أرجأ مسئولو الهلال، مناقشة ملف تدعيم صفوف الفريق بلاعبين محليين أو أجانب، لحين حسم موقف بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، هذا الموسم.

اقرأ أيضا

"الأسد المغربي بلهندة" .. آخر حلقات الصراع بين الهلال النصر

الهلال يمنح خربين فرصة أخيرة.. "قبل الطرد"

حمل تطبيق سعودي الآن