تحالف الأندية ضد الهلال والنصر.. "تكتل إلغاء الدوري"

تاريخ النشر: 17/05/2020
2085
منذ 4 سنوات
تحالف الأندية ضد الهلال والنصر.. "تكتل إلغاء الدوري"

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تحالف أندية دوري المحترفين السعودي، لإلغاء النشاط الرياضي، في الموسم الحالي 2019-2020.

والنشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، متوقف في الوقت الحالي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة أكثر من 4 ملايين و400 ألف شخص.

وحددت الرابطة السعودية المحترفة، تاريخ 20 أغسطس القادم، كموعد مبدئي لاستئناف النشاط الرياضي الحالي 2019-2020، وذلك في حال موافقة الجهات الطبية المختصة.

ونقلت صحيفة "الشرق الأوسط"، عن مصادر بالرابطة السعودية المحترفة، أن الشريحة الكبرى من الأندية الأعضاء، يفضلون خيار الإعلان عن إلغاء الموسم، في ظل عدم وضوح الرؤية بهذا الشأن.

وأشارت المصادر، إلى أن الأندية التي تطالب بإلغاء الموسم الحالي، اقترحوا موعد الأول من سبتمبر القادم، كموعد مبدئي، لبداية العام الرياضي الجديد 2020-2021.

وشددت على أن هذا المقترح، يواجه معارضة شديدة للغاية من ناديي الهلال والنصر، اللذان يتنافسان على لقب دوري المحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

ولفتت المصادر، إلى أن الوحدة أيضًا، ينضم إلى الهلال والنصر، في رفض إلغاء الدوري، بسبب احتلاله المركز الثالث، واقترابه من التأهل إلى دوري أبطال آسيا، في الموسم القادم.

اقرأ أيضا

"بوفون إلى النصر".. كواليس مثيرة عن حقيقة الصفقة الأسطورية

"مجاملة الهلال أمام السد".. تعليق مثير من حكم القمة الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن