"بوفون إلى النصر".. كواليس مثيرة عن حقيقة الصفقة الأسطورية

تاريخ النشر: 17/05/2020
3673
منذ 4 سنوات
"بوفون إلى النصر".. كواليس مثيرة عن حقيقة الصفقة الأسطورية

يومًا بعد يوم، تظهر مفاجأت مدوية عن الأندية السعودية، وخطط مجالس الإدارات، لتدعيم فرقهم، في سوق الميركاتو.

وآخر المفاجآت التي ظهرت للرأي العام، هو تخطيط نادي النصر، للتعاقد مع الأسطورة الإيطالية جانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس العملاق.

والجزائري عز الدين دوخة، كشف في مقطع فيديو، عن تفاوض النصر، برئاسة سعود آل سويلم وقتها، وبالتحديد في عام 2018، مع بوفون، للتعاقد معه.

وأشار دوخة، الذي ينشط حاليًا في نادي الرائد، إلى أن إدارة النصر، أخبرته في ذلك الوقت، أنه الخيار الثاني للتعاقد معه، في حال فشل التفاوض مع بوفون.

وبوفون في صيف 2018، قرر الرحيل عن يوفنتوس الإيطالي، وهو ما جعل سعود آل سويلم، يحلم في ضمه إلى الفريق، في صفقة انتقال حر.

وأوضح النجم الجزائري، أن مفاوضات النصر مع بوفون، فشلت في اللحظات الأخيرة، ولكنهم لم يعودوا للتفاوض معه، بل لجأوا إلى خيار الاسترالي براد جونز، الذي انضم إلى قبعة العالمي رسميًا.

وانتقل بوفون بعد فشل مفاوضاته مع النصر، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي مثله لمدة موسم رياضي واحد فقط، قبل أن يعود الأسطورة الإيطالية، إلى يوفنتوس.

ولفت دوخة، إلى أنه بعد توقف مفاوضات النصر معه، قرر الانتقال إلى الرائد، حيث يشعر بسعادة كبيرة مع الفريق.

جدير بالذكر أن دوخة، انتقل إلى الملاعب السعودية في عام 2017، عندما انضم إلى أحد، قادمًا من نصر حسين داي الجزائري، ليرحل بعدها بموسم واحد فقط إلى الرائد.

اقرأ أيضا

حلم النصر الكبير متاح في السوق.. "مقابل هذا المبلغ"!

مدرب النصر يعيد ذكرى خيسوس الكارثية مع الهلال.. "هل يتم طرده من الملاعب السعودية"

حمل تطبيق سعودي الآن