كواليس مثيرة| بريجوفيتش "هدف النصر الأول" في الميركاتو

تاريخ النشر: 04/05/2020
2247
منذ 4 سنوات
كواليس مثيرة| بريجوفيتش "هدف النصر الأول" في الميركاتو

فجر الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، مفاجأة من العيار الثقيل، عن رغبة نادي النصر، في التعاقد مع الصربي أليكساندر بريجوفيتش، مهاجم الاتحاد.

وبريجوفيتش البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى الاتحاد، في يناير من 2019، حيث لعب مع الفريق الأول لكرة القدم، 27 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 12 هدفًا، وصنع 5 آخرين، قبل أن يتم رفع اسمه من قائمة العميد، مطلع العام الحالي.

وعلى الرغم من رفع اسمه من قائمة الاتحاد، إلا أن إدارة النادي، اتفقت معه على عدم فسخ العقد الذي يربط الطرفين، والالتزام بسداد مستحقاته بشكل طبيعي، حتى الصيف القادم، حيث سيحاول العميد، تسويقه إلى فرق أخرى.

وكشف المريسل في تصريحات تلفزيونية، عن أن بريجوفيتش، كان الهدف الأول لنادي النصر، قبل التعاقد مع الهداف المغربي عبدالرزاق حمد الله، من الريان القطري.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن هذه المعلومة موثوقة، حيث كان مسئولو النصر، معجبين للغاية بإمكانيات المهاجم الصربي، وقدرته التهديفية العالية، عندما كان ينشط في صفوف باوك ليوناني، إلا أن الصفقة فشلت، ليتم اللجوء إلى خيار حمد الله.

ولعب بريجوفيتش، 86 مباراة مع باوك اليوناني، قبل الانتقال إلى الاتحاد، سجل خلالها 55 هدفًا، وصنع 8 آخرين.

وشدد المريسل، على أن الاتحاد من جانبه، لم يكن يفكر نهائيًا في بريجوفيتش، وكان يرغب في صيف 2018، في التعاقد مع الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم الهلال الحالي، وجلطة سراي السابق.

وأشار عبدالعزيز المريسل، إلى أن جوميز، فضل عرض الهلال عن الاتحاد، ليضطر مسئولو العميد، إلى فتح مفاوضات مكثفة مع باوك في يناير 2019، للتعاقد مع بريجوفيتش، نظرًا للحاجة الماسة للتعاقد مع قلب هجوم جديد.

واعتبر المريسل، أن فشل بريجوفيتش، مع الاتحاد، ليس بسبب سوء مستوى اللاعب، وإنما للتخبط الإداري، والمشاكل الفنية التي يُعاني منها الفريق.

اقرأ أيضا

انتهت الحكاية.. النصر يعلن قرار ناري عن "بيع" أمرابط

حمد الله يحمس جماهير النصر بـ"الذكرى الخالدة"

حمل تطبيق سعودي الآن