صور| طبيب حمد الله يفجرها: "لن يلعب كرة القدم مرة أخرى"

تاريخ النشر: 02/05/2020
5993
منذ 4 سنوات
صور| طبيب حمد الله يفجرها: "لن يلعب كرة القدم مرة أخرى"

فجر النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر المتألق، مفاجأة مدوية، بشأن تلقيه تحذيرات من طبيبه، بعدم لعبه كرة القدم مرة أخرى في حياته.

وحمد الله البالغ من العمر 29 سنة، انضم إلى نادي النصر، في صيف عام 2018، قادمًا من صفوف الريان القطري، في عقد يمتد حتى 2022.

وكشف حمد الله في رسالة عبر صفحته بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، عن أنه قبل عام من انتقاله إلى نادي النصر، تعرض لإصابة خطيرة للغاية.

وأشار النجم المغربي، إلى أن الطبيب المشرف عليه في ذلك الوقت، قال له بالحرف الواحد: "لن تلعب كرة القدم مرة أخرى في حياتك".

وأوضح أنه وضع هذه الكلمات أمام عينيه، لكي تكون بمثابة التحدي، حيث أنها لم تحبطه أو تجعله يستسلم، بل زادته إصرارًا على النجاح.

وأرفق حمد الله، مع رسالته، صورة له وهو يبكي بعد تتويج النصر بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


وعلق حمد الله، على الصورة؛ قائلًا: "لم أكن أبكي بسبب إنجاز التتويج بالدوري فقط، أو حتى لحصولي على جائزتي أفضل هداف وأفضل لاعب في المسابقة، بل لأنني تذكرت حديث الطبيب، وكيف نجحت في تخطي هذا التحدي الصعب للغاية".

وشدد نجم نادي النصر، على أنه يتقاسم هذه اللحظات والذكريات مع الجمهور، لكي تكون حافز لهم، لتشجيعهم على تحقيق النجاحات في حياتهم.


جدير بالذكر أن حمد الله، توج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الماضي، برقم قياسي "34 هدفًا"، كما حصل على جائزة "جلوب سوكر"، لأفضل لاعب عربي.

وفي المجمل، لعب حمد الله، الذي توج مع النصر بلقبي الدوري والسوبر، 61 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم، في مختلف المسابقات، سجل خلالها 78 هدفًا.

اقرأ أيضا

النصر يخطف 3 صفقات من الهلال ويتعاقد مع ثنائي الأهلي.. "ميركاتو عالمي"

الهلال يحسم رسميا مستقبل جوميز.. "بعد أنباء انتقاله إلى النصر"

حمل تطبيق سعودي الآن