ميسي ورفاقه يرفضون عودة الليجا بسبب كورونا.. وإدارة برشلونة تتخذ القرار الصادم

تاريخ النشر: 26/04/2020
459
منذ 4 سنوات
ميسي ورفاقه يرفضون عودة الليجا بسبب كورونا.. وإدارة برشلونة تتخذ القرار الصادم

يثير انتشار فيروس كورونا القلق والرعب، خاصة مع وصوله إلى عالم كرة القدم، وإصابته العديد من أفراد المنظومة، مما تسبب في توقف النشاط الرياضي، محليًا وعالميًا.

كورونا الذي ظهر للمرة الأولى في مقاطعة ووهان الصينية، أواخر العام الماضي، وصل إلى إسبانيا خلال الشهور الأخيرة، وتسبب في تأجيل منافسات الدوري الإسباني إلى أجل غير مسمى، كما أوقف مسابقة كأس الملك حتى إشعار آخر، بالتحديد حتى ترى السلطات أن الوضع أصبح آمنًا بشأن إيقاف المباريات.

وكشفت صحيفة سبورت، اليوم الأحد، أن العديد من نجوم نادي برشلونة، يرفضون عودة منافسات الليجا، خوفًا من إصابتهم بفيروس كورونا.

الصحيفة أوضحت أن إدارة النادي الكاتالوني تقف في صف اللاعبين، وتدعم موقفهم، بما في ذلك عدم إجبارهم على اللعب والمشاركة، حال رغب بعضهم في هذا الأمر.

وتتفهم رابطة الدوري الإسباني موقف البرسا الذي يتبناه ستة أندية أخرى في الليجا، لم يتم كشف هويتهم، لكن القرار الأخير يتم مناقشته في الوقت الحالي، في اجتماعات إدارية عاجلة.

موقف الدوري الإسباني من العودة أو مواصلة تأجيل المنافسات أو إلغاء الموسم بصورة نهائية، ما يزال ضبابيًا، إذ تتعارض تصريحات رئيس وزراء إسبانيا الذي يؤكد عودة النشاط، مع حديث وزير الصحة الذي يرى أن اللعب في الفترة المقبلة، أمر في غاية الخطورة.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد، أقرب ملاحقيه.

حمل تطبيق سعودي الآن