"الهلال لم يحسم أي لقب دوري ضد النصر تاريخيا".. حقيقة أم خيال

تاريخ النشر: 25/04/2020
6678
منذ 4 سنوات
"الهلال لم يحسم أي لقب دوري ضد النصر تاريخيا".. حقيقة أم خيال

"الهلال لم يحسم أي لقب دوري ضد النصر".. يردد الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل، تلك العبارة بشكل دوري، مما يثير غضب جماهير الزعيم، ويدخل السرور في نفوس كل مشجع للنادي العالمي.

المريسل دومًا ما يتحدث بشأن هذا الأمر، عبر تغريداته المثيرة للجدل على موقع تويتر، طيلة السنوات الماضية، ويفسر ذلك بأنه لم يسبق للهلال في أي مناسبة حقق خلالها لقب الدوري، أن فعل ذلك في مواجهة مباشرة ضد النصر، مما أدخله في مشادات ساخنة مع العديد من الإعلاميين الرياضيين، والمشجعين الهلاليين.

المشادة الساخنة تطورت، إذ انتقلت إلى القنوات الفضائية، حيث دخل المريسل في مناظرة خاصة جمعته بالناقد بندر الرزيحان، لاعب الهلال السابق.

*قصة المشادة الساخنة من التغريدات، وحتى المناظرة التليفزيونية:

صورة (1) - الشرارة الأولى من المريسل


استفز المريسل جماهير الزعيم، حين أوضح أن الهلال لم يستطع طيلة تاريخه أن يحسم لقب الدوري في مباراة تجمعه بالنصر، بينما نجح الأخير في هذا الأمر، في 9 مناسبات سابقة.

صورة (2) - الرزيحان يهاجم من بعيد


يزعم الرزيحان في تغريدته التي نشرت في الـ15 من أبريل الجاري، أن الهلال سبق له حسم الدوري في 3 مواسم تاريخية ضد النصر، كما كذب ادعاءات المريسل، دون أن يذكر اسمه.

وانتقل الجدال بعد ذلك من وسائل التواصل الاجتماعي، إلى القناة الرياضية السعودية، حيث جمع بين الطرفين، مناظرة قوية، قبل أن يعود الصراع إلى تويتر، من جديد.

صورة (3) - المريسل يهاجم الرزيحان


بعد نهاية الحوار التليفزيوني، هاجم المريسل خصمه الرزيحان، وأشار إلى أن مقاطعته المتكررة له، كانت بهدف منعه من تصحيح المعلومات الخاطئة، على حد وصفه.

صورة (4) - المريسل يستشهد بالأرشيف


في هذه التغريدة، أرفق المريسل مقطع فيديو، يؤكد خلاله معلق موقعة الهلال والنصر، أن المواجهة التي تجمع بين العملاقين لا تتخط كونها مجرد "تحصيل حاصل"، مما يعني أن الهلال لم يحسم دوري عام 1405، أمام العالمي.

صورة (5) - المريسل يتذكر السجال القديم


يوضح المريسل، أنه سبق له الدخول في مناقشة في الصدد نفسه منذ عامين، كما أكد أنه لم ينجح أي مشجع هلالي في إثبات أن حسم الهلال لقب المسابقة على حساب النصر.

وبالنظر إلى تعليقات المتابعين، يرى قطاع كبير من جمهور الزعيم أن فريقه نجح في حصد الدوري عام 1406 بهدف الثنيان في الشباك النصراوية، بينما يسير جمهور العالمي في نفس التيار الذي يتبعه المريسل.. وتظل عبارة "الهلال لم يحسم أي لقب دوري ضد النصر" مثيرة للجدل والنقاش، هل هي حقيقة أم خيال؟

اقرأ أيضا

"السومة لن يعلق على انتقاله إلى الهلال".. عقوبات قاسية من الأهلي

"حرب الهلال والنصر على الدوري".. بين التجربة البلجيكية المرفوضة والحل الهولندي المثير للجدل

حمل تطبيق سعودي الآن