انتهت.. ريال مدريد يحسم صفقة موهبة فرنسا القادمة

تاريخ النشر: 24/04/2020
1804
منذ 4 سنوات
انتهت.. ريال مدريد يحسم صفقة موهبة فرنسا القادمة

يسعى نادي ريال مدريد بقوة خلال الصيف المقبل إلى ضم صفقات جديدة، تساهم في الوصول إلى منصات التتويج وحصد البطولات.

وتعول إدارة نادي العاصمة الإسبانية مدريد، من أجل النجاح في بناء فريق قوي، على سياسة استقدام اللاعبين الموهوبين الشباب، وذلك بالطبع لعدة أسباب، يتقدمها الطلبات المادية غير المحتملة، التي تشترطها الأندية على الريال، من أجل الموافقة على بيع النجوم.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، في وقت سابق، أن نادي رين الفرنسي، أبلغ النادي الملكي بشروطه، حتى يوافق على رحيل نجمه الشاب، إدواردو كامافينجا.

الصحيفة أوضحت أن رين يرغب في الحصول على 60 مليون يورو نظير بيع الفرنسي الشاب، كما اشترط أن يحتفظ بخدماته لموسم آخر، قبل الرحيل نهائيًا.

وذكرت الصحيفة نفسها، اليوم الخميس، أن النادي الملكي وافق على طلبات رين المادية، رغم أزمة فيروس كورونا الاقتصادية، التي ضربت مخططات عمالقة الكرة الأوروبية، في مقتل.

وبحسب الصحيفة، يصر النادي المدريدي على حسم الصفقة خلال الصيف القادم، بعد أن استعان بآراء الخبراء والمحللين، وسط إشادة قوية بموهبة اللاعب الشاب.

إدواردو كامافينجا، متوسط ميدان ستاد رين، البالغ من العمر 17 عامًا فقط، يظهر اسمه بوضوح على طاولة المفاوضات المدريدية، حيث يهتم النادي الملكي بالحصول على خدماته.

ويشارك اللاعب الفرنسي الشاب، ذو الأصول الأنجولية، بصفة مستمرة مع ناديه، منذ الموسم الماضي، وبدأ طيلة منافسات الموسم الجاري، في احتلال مكانة هامة لدى جماهير رين.

يمتاز كامافيجنا بخصائص رائعة للغاية في مسألة السيطرة على وسط الملعب، والربط بين خطوط الدفاع، الوسط، والهجوم، كما يمكنه رقميًا، قطع الكرات بنجاح، وبمعدل جيد.


اقرأ أيضا

فيرنر يكشف وجهته القادمة.. "ريال مدريد وبرشلونة أم ليفربول"

مفاجأة.. إنتر يخطف بوجبا من ريال مدريد ويوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن