"ربنا لا يرضى بالظلم".. نجم الأهلي يكشف أسرار خطيرة عن جروس والمعيوف

تاريخ النشر: 23/04/2020
7002
منذ 4 سنوات
"ربنا لا يرضى بالظلم".. نجم الأهلي يكشف أسرار خطيرة عن جروس والمعيوف

كشف ياسر المسيليم، حارس مرمى النادي الأهلي، كواليس خلافه مع السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم.

وجروس تولى القيادة الفنية للنادي الأهلي، في 3 فترات السابقة، الأولى كانت من 2014 إلى 2016، والثانية في 2017، والأخيرة من 2019 إلى فبراير 2020.

وأشار المسيليم في مقطع فيديو، إلى أنه عندما خسر الأهلي، أمام الهلالن بهدف مقابل اثنين، في كأس ولي العهد، فوجئ بجروس، يخبره بأن عبدالله المعيوف، حارس الراقي السابق، والهلال الحالي، هو من سوف يشارك في المباراة التالية، أمام نجران.

وأضاف: "استغربت من حديث جروس، لأن المعيوف كان وقتها متقطعًا عن التدريبات، فسألته (لماذا؟)..  قال لي قراري واتخذته".

واستطرد ياسر المسيليم، أنه بعد رد جروس، قال له بالحرف: "أنت مدرب ومسؤول، بيننا كلام في الملعب فقط، أما خارجه فلا تحدثني ولا أحدثك".

وتساءل حارس الأهلي: "كيف لي أن أتعب، ويأتي جروس ويمحي كل مجهودي؟". 

ولفت المسيليم، إلى أنه عندما لعب المعيوف، مباراة نجران، خسر الفريق، وكانت أول هزيمة لجروس بعد 53 مباراة، قائلًا" الله لا يرضى بالظلم".

وأكمل المسيليم: "بعدما أصيب المعيوف، خضت أنا كافة مباريات الدوري بعد ذلك، وحصدنا اللقب، فذهبت لجروس وقلت له هذه ثاني بطولة أحصدها لك، ثم حصدنا كأس الملك، فقلت له هذه ثالث بطولة أنا أحققها معك، وأنت غير مقتنعًا بي".

وأكد ياسر المسيليم، على أنه دائمًا يكون رده في الملعب، حيث يجتهد ويبذل أقصى مجهود، لكي يقود الفريق للتتويج بالبطولات والألقاب.

والمسيليم أخد أبناء النادي الأهلي، حيث لعب مع الفريق الأول لكرة القدم حتى الآن، 186 مباراة، استقبل خلالها 194 هدفًا، وخرج بشباك نظيفة في 56 مباراة.

اقرأ أيضا

رد عاجل على الزين بعد تصريح "نادم على الانتقال إلى الأهلي"

لاعب الطائرة البرازيلي يكشف دور نجوم الأهلي والاتحاد في عودته لبلاده

حمل تطبيق سعودي الآن