لاعب الطائرة البرازيلي يكشف دور نجوم الأهلي والاتحاد في عودته لبلاده

تاريخ النشر: 22/04/2020
870
منذ 4 سنوات
لاعب الطائرة البرازيلي يكشف دور نجوم الأهلي والاتحاد في عودته لبلاده

كشف البرازيلي ليوناردو أمانسيو، لاعب الكرة الطائرة بنادي ثهلان بمدينة الدوادمي، عن دور نجوم الأهلي والاتحاد في عودته إلى بلاده لقضاء فترة توقف النشاط الرياضي.

وقال أمانسيو، خلال تصريحات لشبكة "جلوبو سبورت"، أنه عاش فترة صعبة في الحجر الصحي، في ظل عدم مقدرته على العودة إلى بلاده، قبل تدخل المحترفون البرازيليون لمساعدته في مرافقتهم في العودة إلى البرازيل.

وأوضح أمانسيو أن الفترة الماضية شهدت إلغاء الرحلات الجوية، بعد توقف البطولة في 14 مارس الماضي، فضلًا عن تطور الأمور بشكل سريع، بين إغلاق المطارات وكافة المرافق داخل المملكة، وفرض حظر التجوال، مبينًا أنه حاول الاتصال بالاتحاد البرازيلي للكرة الطائرة والسفارة البرازيلية في المملكة، ولكن الأمر لم يجد نفعًا في ظل إغلاق الرحلات.

وتابع أمانسيو أن البشرى جاءت من مكالمة هاتفية مفاجئة، من قبل نجم الأهلي جوزيف دي سوزا، كما تواصل معه وكيل حارس الاتحاد مارسيلو جروهي، ليساعدانه على مغادرة البلاد، موجهًا الشكر لدي سوزا وجروهي ورومارينهو الذين ساعدوه في السفر إلى البرازيل.

وأضاف "من الرائع أن تكون إلى جانب هؤلاء الناس المتواضعين، أشكر سوزا الذي فتح لي الأبواب وكذلك رومارينهو وجروهي، كان من اللطيف مقابلتهم جميعًا، وما فعلوه سيبقى في ذاكرتي، مازلت أصلي من أجل حياتهم وحياة جميع الباقين في المملكة، أنا محظوظ لأنني تمكنت من العودة إلى بلادي".

اقرأ أيضا

اتصالات لإنقاذ الاتحاد.. تكاتف من أعضاء الشرف لدعم الحائلي

رد عاجل على الزين بعد تصريح "نادم على الانتقال إلى الأهلي"

حمل تطبيق سعودي الآن