مفاجأة جديدة في قضية "مساومة" جيوفينكو لإدارة الهلال

تاريخ النشر: 18/04/2020
1585
منذ 4 سنوات
مفاجأة جديدة في قضية "مساومة" جيوفينكو لإدارة الهلال

خلال الأيام الماضية، ترددت أنباء كثيرة بشأن مستقبل الساحر الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وجيوفينكو البالغ من العمر 33 سنة، انضم إلى نادي الهلال، في يناير من عام 2019، ونجح في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، مع الفريق الأول لكرة القدم.

ففي البداية، أشارت تقارير صحفية، إلى أن اللاعب أخبر مجلس إدارة الهلال، بشأن رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، والرحيل إلى تورنتو الكندي، أو بارما الإيطالي.

وردًا على هذه الأنباء، خرجت تأكيدات من نادي الهلال، أن مجلس الإدارة، متمسك بجيوفينكو، ولا يرغب في التخلي عنه، في الصيف القادم.

وتصريحات الإدارة الهلالية، بشأن بقاء جيوفينكو، لم تكن النهاية للقصة، بل ظهرت تقارير أخرى، تزعم أن الساحر الإيطالي، دخل في مساومات مع قلعة الزعيم، من أجل الرحيل.

ووفقًا لهذه التقارير، قال جيوفينكو لإدارة الهلال: "سأخفض راتبي الشهري بنسبة تصل إلى أكثر من 70%، في حال تم الموافقة على رحيلي بنهاية الموسم الرياضي الحالي".

* تسريبات جديدة

ولكن، مفاجأة جديدة ظهرت في الساعات القليلة الماضية، بشأن ملف مساومة جيوفينكو لإدارة الزعيم، برئاسة فهد بن نافل، من أجل الرحيل.

وهذه المفاجأة، تتمثل في أن اللاعب لم يساوم إدارة الهلال أبدًا من أجل الرحيل، وأنه وافق على تخفيض راتبه، من أجل مساعدة النادي، في الأزمة الاقتصادية العنيفة، الناتجة عن توقف النشاط الرياضي.

بل أكثر من ذلك، فإن جيوفينكو، هو من بادر بتخفيض راتبه مع الهلال، قبل حتى دخول الإدارة في مفاوضات مع اللاعبين.

جدير بالذكر أن أندية دوري المحترفين، اتفقت مع نجومها، على تخفيض الرواتب بنسبة 50%، خلال فترة توقف النشاط الرياضي، إثر تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

اقرأ أيضا

الشلهوب يكشف سر انتصارات الهلال.. ويطالب زملاءه بالسير على خطى ريال مدريد

الهلال يعلن أول "الأجانب الراحلين".. وجوميز يحسم مستقبله نهائيا

حمل تطبيق سعودي الآن