الهلال يعلن أول "الأجانب الراحلين".. وجوميز يحسم مستقبله نهائيا

تاريخ النشر: 18/04/2020
12201
منذ 4 سنوات
الهلال يعلن أول "الأجانب الراحلين".. وجوميز يحسم مستقبله نهائيا

كشف نادي الهلال، عن أول الأجانب "الراحلين" عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي القادم.

والهلال يضم في صفوفه 7 لاعبين أجانب؛ هم: الكوري الجنوبي جانغ هيون سوو، والكولومبي جوستافو كويلار، والبرازيلي كارلوس إدواردو، والإيطالي سيباستيان جيوفينكو، والبيروفي أندريه كاريلو، والسوري عمر خربين، والفرنسي بافتيمبي جوميز.

ونقلت صحيفة "الشرق الأوسط"، عن مصدر هلالي، إعلانه رحيل خربين، عن صفوف الزعيم، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

وأشار المصدر الهلال، إلى أن مجلس الإدارة، برئاسة فهد بن نافل، سوف يكون بتعويض خربين، بمهاجم أجنبي من طراز عالمي.

وخربين البالغ من العمر 26 سنة، انضم إلى الهلال، في عام 2017، قادمًا من صفوف الظفرة الإماراتي، حيث لعب مع الفريق الأول منذ ذلك الوقت، 63 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، سجل خلالها 33 هدفًا، وصنع 12 آخرين.

في سياق آخر، حسم المهاجم الفرنسي بافتيمبي جوميز، مصيره مع نادي الهلال، بشكل غير مباشر، في ظل الأنباء عن رحيله، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

ففي مكالمة فيديو جمعت رئيس النادي فهد بن نافل، مع مدرب الفريق رازفان لوشيسكو، وعدد من نجوم الزعيم، كشف جوميز، عن حلمه الجديد مع الهلال.

وقال جوميز لـ"بن نافل": "لابد أن تقدم وعد لنا، بأنك سوف تأخذنا إلى الدرعية، مرة أخرى" – في إشارة إلى احتفالات الزعيم بلقب دوري أبطال آسيا 2019، وتكرار هذا الإنجاز من جديد –.

ورد رئيس نادي الهلال، بشكل سريع على جوميز؛ بالقول: "سوف نحققها مرة أخرى، بإذن الله".

جدير بالذكر أن عقد جوميز مع الهلال، ينتهي بنهاية الموسم الرياضي الحالي، مع وجود بند يسمح لإدارة بن نافل، للتجديد مع اللاعب، لمدة عام إضافي.

وترددت أنباء قوية، خلال الأيام الماضية، عن رفض جوميز، تفعيل بند التجديد للهلال، مطالبًا بوقت إضافي لحسم مستقبله، لرغبته في العودة إلى أوروبا من جديد.

    

اقرأ أيضا

اتفاق نهائي بين الهلال وكاريلو.. البقاء أم الرحيل ؟

حسم الأمر.. حقيقة تعاقد الهلال مع "ريفالدو الجديد"

حمل تطبيق سعودي الآن