طبيب ليفربول يعلن مدة غياب محمد صلاح عن الملاعب

تاريخ النشر: 29/05/2018
507
منذ 6 سنوات
طبيب ليفربول يعلن مدة غياب محمد صلاح عن الملاعب

يواجه النجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي سباقًا مع الزمن، من أجل اللحاق بمنافسات كأس العالم، روسيا 2018، والتي تنطلق منتصف يونيو المقبل.

وتعرض صلاح لإصابة على مستوى الكتف خلال الشوط الأول من المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد الإسباني، بعد التحام مع سيرجيو راموس قائد الميرنجي، ليخرج الدولي المصري من المباراة والدموع تملأ عينيه.

وتوجه صلاح من إنجلترا إلى إسبانيا، برفقة روبين بونز طبيب ليفربول، من أجل بدء مرحلة العلاج، حيث كشف طبيب الريدز في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، عن مدة علاج الدولي المصري.

وقال بونز في تصريحاته: "علمنا أن الإصابة كانت قوية بمجرد سقوط صلاح على الأرض، لأنه لا يشتكى أبدًا، وكنا نخشى من الأسوأ".

وأضاف: "حاولت تهدئة صلاح، وكان يبدو في حالة من الصدمة، أخبرته ألا يقلق، وأن الآن هو وقت البحث عن حلول، وليس وقت الندم على عدم سير الأمور بطريقة صحيحة".

وتابع: "انتقلنا معه إلى مستشفى قريب في كييف لبدء الفحوصات، وكنا نتابع المباراة عبر شبكات التواصل الاجتماعي لمعرفة النتيجة، وعدنا بعد نهاية المباراة، وكنا نستعد لركوب الحافلة مع الفريق، وساعدنا صلاح على تغيير ملابسه، لأنه لم يتمكن من القيام بذلك بمفرده".

وأكمل: "بعد معرفتنا بحجم الإصابة بدأنا خطة العلاج، صلاح حزين على ما حدث، لكنه يركز على التعافي، مبدئيًا سيكون جاهزًا خلال فترة تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع، وسنحاول تقليص هذه المدة قدر الإمكان".

وأكد طبيب ليفربول بأنه سيكون من الصعب على صلاح التعافي بشكل كامل قبل المباراة الأولى للمنتخب المصري في كأس العالم، أمام منتخب أوروجواي، والتي ستقام في الخامس عشر من يونيو المقبل.

اقرأ أيضا

تقارير| انضباط اليويفا تبحث معاقبة راموس بسبب إصابة محمد صلاح

محمد صلاح الحلقة الأضعف في صراع الكرة الذهبية

حمل تطبيق سعودي الآن