محمد صلاح الحلقة الأضعف في صراع الكرة الذهبية

تاريخ النشر: 29/05/2018
11963
منذ 6 سنوات
محمد صلاح الحلقة الأضعف في صراع الكرة الذهبية

انتهى الموسم الكروي في القارة الأوروبية، بتتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول الإنجليزي، قبل أيام من انطلاق النسخة الـ 21 من كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا، خلال منتصف شهر يونيو المقبل.

وبدأ الحديث في وسائل الإعلام العالمية، عن ترشيحات الكرة الذهبية لعام 2018، والتي يتنافس حولها الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، إضافة للمصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الكتالونية، في تقرير عن الترشيحات النهائية لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، خاصة أن الثلاثي رونالدو، ميسي، صلاح الأقرب لدخول القائمة النهائية، نظرا للمستوى المميز الذي قدموه في الموسم المنصرم.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن محمد صلاح بخسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، بات الحلقة الأضعف لتحقيق جائزة الأفضل في العالم، خاصة أنه لم يحقق أي لقب مع ليفربول هذا الموسم، إضافة لصعوبة أن يحقق منتخب مصر انجازا في نهائيات مونديال روسيا.

وأوضحت أن صلاح سيلاقي منافسه شرسة من البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على احتلال المركز الثالث في صراع الكرة الذهبية، كذلك يمكن أن يفوز لاعب باريس بالجائزة إذا حققت البرازيل لقب كأس العالم، باعتبارها أحد المرشحين للتتويج بالمونديال.




اقرأ أيضا

محمد صلاح يتحدث لأول مرة بعد إصابته في النهائي

صورة محمد صلاح تزين واجهة أعلى برج في بغداد

حمل تطبيق سعودي الآن