مفاجأة جديدة| الهلال يلعب 10 مباريات في أسبوع واحد فقط

تاريخ النشر: 27/03/2020
1634
منذ 4 سنوات
مفاجأة جديدة| الهلال يلعب 10 مباريات في أسبوع واحد فقط

لا يزال نادي الهلال، لا يعرف مصيره في الموسم الرياضي الحالي، وذلك بعد توقف النشاط لأجل غير مسمى، كإجراء احترازي لمواجهة تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وضرب فيروس طكورونا" المستجد، والذي ظهر لأول مرة في الصين، أواخر العام الماضي، جميع دول العالم، وتسبب في إصابة أكثر من نصف مليون شخص، ووفاة حوالي 25 ألف آخرين.

ومن المقرر إعادة جدولة مباريات الدوري السعودي للمحترفين، الذي يتصدره الهلال، ولقاءات كأس الملك، الذي صعد فيه لنصف النهائي، وقمم أبطال آسيا، الذي يتصدر فيها مجموعته، في حال عودة النشاط الرياضي مجددًا.

ومع إعادة الجدولة، من المنتظر أن يواجه الهلال، جدولصا مزدحمًا للغاية من المباريات، سواء المحلية أو القارية، في صراعه لإعتلاء منصات التتويج مجددًا.

* مفاجأة جديدة..

ومن ناحيته، أعلن الإيطالي ماتيو سباتافورا، مدرب اللياقة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، استعداد الزعيم للعب 10 مباريات في أسبوع واحد فقط.

وأكد سباتافورا في تصريحات لموقع "allasianfootballأن الهلال، يملك فريقًا قوي للغاية بدنيًا، قادرين على لعب 10 مباريات في الأسبوع الواحد.

وأشار المدرب الإيطالي، إلى أن هذه القوة والتنوع اللياقي الذي يتمتع به اللاعبين، تسهل العثور على كيمياء داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

واعتبر سباتافورا، الذي يعمل مع الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال منذ عام 2017، أن الزعيم حاليًا، هو الأكثر اكتمالًا في قارة آسيا بأكملها.

اقرأ أيضا

4 محاولات من النصر لضم "ابن الهلال".. الاستعداد للهجوم الأخير

حسم الأمر.. هل ينتقل تاوامبا إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن