الهلال يخسر صفقة كبرى.. "ساحر ينثر إبداعاته على أنقاض فريقه المنهار"

تاريخ النشر: 17/03/2020
4980
منذ 4 سنوات
الهلال يخسر صفقة كبرى.. "ساحر ينثر إبداعاته على أنقاض فريقه المنهار"

خسر نادي الهلال، صفقة كبرى، كادت أن تقدم الإضافة إلى الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، والأعوام القادمة.

والهلال بدأ الموسم الرياضي الحالي بشكل رائع، فبعد التتويج بدوري أبطال آسيا،  أواخر العام الماضي، سيطر على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وتأهل لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل التوقف الإجباري للنشاط الرياضي، بسبب انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

والصفقة الذي خسرها الهلال، هو النجم البرازيلي المبدع رومارينيو، مهاجم نادي الاتحاد، والذي يقدم أداءً مبهرًا منذ بداية الموسم الرياضي الحالي، على الرغم من معاناة فريقه، الذي يقبع في المركز الثاني عشر، برصيد 23 نقطة فقط.

وقدم الهلال، عروضًا مغرية إلى رومارينيو، في الصيف الماضي، من أجل التعاقد معه، مستغلين اقتراب دخوله في الفترة الحرة، إلا أن اللاعب رفض هذه الإغراءات، وقرر تجديد عقده مع قلعة العميد، حتى 30 يونيو من عام 2022.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أرقام رومارينيو في مسابقة دوري المحترفين، في الموسم الرياضي الحالي..

لعب النجم البرازيلي، الذي أنضم إلى الاتحاد في صيف 2018، قادمًا من الجزيرة الإماراتي، 22 مباراة في مسابقة الدوري، في الموسم الحالي، بمعدل 1949 دقيقة.

ونجح رومارينيو الذي يجيد اللعب كمهاجم صريح أو جناح، في تسجيل 11 هدفًا وصناعة 3 آخرين، في المباريات التي شارك فيها، ليحتل المركز الخامس، في سلم ترتيب هدافي المسابقة.

وصنع رومارينيو، 22 فرصة سانحة للتسجيل لزملائه، في الموسم الرياضي الحالي، بالإضافة إلى قيامه بـ29 مراوغة ناجحة، وتحقيقة معدل 43% في دقة التسديدات، و14% في العرضيات.



اقرأ أيضا

ضربة قاتلة لأحلام الهلال والنصر في مونديال الأندية

صورة| لوشيسكو يضع "خطة شاقة" لنجوم الهلال في أسبوع

حمل تطبيق سعودي الآن