الهلال حسمها.. يصدم النصر والأهلي ويتعاقد مع أفضل محترف في السعودية

تاريخ النشر: 11/03/2020
14647
منذ 4 سنوات
الهلال حسمها.. يصدم النصر والأهلي ويتعاقد مع أفضل محترف في السعودية

في مفاجأة من العيار الثقيل، اقترب مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من حسم إحدى أكبر الصفقات في الملاعب السعودية، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وحسم الهلال بالفعل، أولى الصفقات الصيفية، بالحصول على توقيع عبدالله الجدعاني، حارس مرمى نادي الوحدة، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع الفريق، حيث من المقرر أن ينضم إلى الزعيم بداية من الموسم الرياضي القادم.

ووفقًا للإعلامي الرياضي مبارك الشهري، فإن الهلال، حسم صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي أنسيلمو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، بداية من الموسم الرياضي الجديد.

وأشار الشهري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن أنسيلمو، الذي يعتبره الكثيرون كأفضل لاعب ارتكاز في الدوري السعودي للمحترفين، سيكون بديلًا للكولومبي جوستافو كويلار، في خط وسط الهلال.

ويُعد أنسيلمو الذي دخل الفترة الحرة في عقده مع الوحدة، أحد أكبر أهداف ناديي النصر والأهلي، حيث يفكر الأول في التعاقد معه ليكون بديل محتمل لمواطنه بيتروس، الذي ينتهي عقده في يونيو القادم، في الوقت الذي يخطط فيه الراقي، لتشكيل ثنائي
ناري بينه وجوزيف دي سوزا.

وعلى الرغم من الأنباء التي ترددت بشأن توصل أنسيلمو، لاتفاق مع الوحدة لتجديد عقده، إلا أن اللاعب نفسه نفى خلال الساعات الماضية هذا الأمر، وسط أنباء عن إصراره على الرحيل والانضمام إلى فريق جماهيري في السعودية.

* من هو اللاعب أنسيلمو؟

لاعب برازيلي من مواليد 20 فبراير 1989، حيث يبلغ من العمر 31 سنة، وبدأ مسيرته الكروية في العملاق البرازيلي بالميراس.

وأعار بالميراس، اللاعب أنسيلمو، إلى أكثر من فريق برازيلي، قبل أن يخوض أول تجربة احترافية خارج بلاد السامبا عندما انتقل إلى جنوى الإيطالي في 2013، ثم باليرمو.

وفي عام 2014، عاد أنسيلمو إلى البرازيل، بالانضمام إلى ساو كايتانو، قبل أن يرحل إلى إنتر ناسيونال في 2016.

وخلال صيف 2018، رحل لاعب خط الوسط المتألق مرة أخرى، خارج البرازيل، وهذه المرة في تجربة بالشرق الأوسط، عندما انضم إلى الوحدة.

* أرقام أنسيلمو مع الوحدة

ومع الوحدة، لعب أنسيلمو، 41 مباراة في مختلف المسابقات منذ الموسم الرياضي الماضي، مسجلًا 7 أهداف، ومقدمًا 2 أسيست لزملائه.

أما في الموسم الرياضي الحالي، فيقدم أنسيلمو مستوى مبهر، سواء في الناحية الدفاعية وهو واجبه الأساسي، أو الناحية الهجومية.

وفيما يلي أرقام أنسيلمو مع الوحدة، في الدوري، خلال الموسم الرياضي الحالي:

- المباريات: 16.

- الأهداف: 7.

- أسيست: 1.

- التمريرات: 642.

- نسبة التمريرات الصحيحة: 84%.

- صناعة الفرص: 17.

- التسديدات: 24.

- قطع الكرة: 66.

- التشتيت: 9.

- معدل الالتحامات: 10.8.

اقرأ أيضا

ناقد يكشف كواليس "المؤامرة الكبرى" ضد الهلال

كيف يخطف النصر لقب دوري المحترفين من الهلال؟.. سيناريو درامي أو قرار استثنائي

حمل تطبيق سعودي الآن