في بيان رسمي.. العدالة يطالب بالتحرك لحل "الكوارث التحكيمية"

تاريخ النشر: 08/03/2020
222
منذ 4 سنوات
في بيان رسمي.. العدالة يطالب بالتحرك لحل "الكوارث التحكيمية"

أصدر مجلس إدارة نادي العدالة، بيانًا رسميًا، للاعتراض على ما تم وصفه بالأخطاء التحكيمية الفادحة التي يتعرض لها فريق الكرة خلال مبارياته هذا الموسم، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقام المركز الإعلامي بنادي العدالة، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بإرفاق مقطع فيديو لرصد الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها لاعبو الفريق في الدوري هذا الموسم.

وجاء بيان العدالة كالآتي..

"نظرًا لسلسلة السقطات التحكيمية التي كانت ولازالت ترافق مباريات نادي العدالة هذا الموسم، والتي ساهمت بشكل مؤثر على نتائج الفريق وترتيبه في سلم الدوري، كما أثرت على قيمة وسمعة دوري يحمل اسمًا غاليًا علينا جميعًا وهو اسم سيدي ولي العهد.

وبالرغم من أننا تعاملنا مع كل هذا كما يمليه علينا الحدث من التمسك بالروح الرياضية، وإحالة الأمر إلى أصحاب الشأن، إلا أن شيئًا لم يتغير، بل أصبحت الأمور أكثر سوءًا.

ونحن إذ نصدر هذا البيان والذي نرفق معه جزءًا بسيطًا من هذه الأخطاء الفادحة لإيضاح فداحة الأخطاء التحكيمية دون أن يحمل ذلك تشكيكًا أو تلميحًا ضد أي لجنة أو أي فرد يعمل لخدمة هذا الوطن الغالي.

متمنين أن يسهم هذا البيان والحالات المرفقة بتسليط الضوء على ما تتسبب فيه هذه الأخطاء من إهدار للجهود ويكون وسيلة مساعدة للارتقاء بمستوى التحكيم في رياضتنا المحلية.

سائلين المولى عز وجل التوفيق والسداد للجميع".

ويحتل العدالة المركز السادس عشر والأخير في ترتيب الدوري، برصيد 14 نقطة.


اقرأ أيضا

رئيس العدالة يهاجم الفار.. والبياوي يفكر في الاستقالة

دوري المحترفين| الشباب يتجاوز أحزان الاتحاد برباعية في العدالة "الأخير"

حمل تطبيق سعودي الآن