رئيس العدالة يهاجم الفار.. والبياوي يفكر في الاستقالة

تاريخ النشر: 29/02/2020
342
منذ 4 سنوات
رئيس العدالة يهاجم الفار.. والبياوي يفكر في الاستقالة

أعرب رئيس نادي العدالة، عبد العزيز المضحي، عن استيائه إزاء قرارات حكام تقنية الفيديو VAR، عقب الخسارة أمام الفيصلي.

وتلقى العدالة خسارة أمام مضيفه الفيصلي بنتيجة (0-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال المضحي، خلال تصريحات تليفزيونية، "غرفة الفار تقف عقبة لتقدم العدالة، أستغرب من توجهات الفار، لم يرجعوا أية كرة للعدالة، كل اللقطات كانت للفيصلي، حتى هدف العدالة الأول الملغي تم عرضه في صورة، أقول لحكام تقنية الفيديو (أين أنتم عن منطقة جزاء الفيصلي؟ هل عيونهم فقط على العدالة؟)، أشعر بأن الأمر أشبه بمسلسل أو مسرحية ذات 3 فصول".

وأضاف "جلسنا مع لجنة الحكام، ويجب عليهم إصلاح الوضع، نحن نخسر ملايين وكل جهودنا تروح مبعثرة، كان هناك شك في ركلة جزاء للعدالة، والحكم لم يشاهد الشاشة، واكتفى فقط بتعليمات الفار".

وعن لقطة مغادرة المدير الفني ناصيف البياوي، للملعب قبل نهاية المباراة، قال المضحي "كل واحد يطلع من طوره، وما يحدث أكبر من التحمل".

البياوي يفكر في الاستقالة

من جانبه، قال المدرب ناصيف البياوي إنه فكر في الاستقالة، ومستعد للرحيل عن تدريب الفريق إذا كان الأمر سيحدث هزة في صفوف الفريق، من أجل العودة للنتائج، وأن يتحمل اللاعبون مسئوليتهم كاملة، مبينًا أن الإدارة توفر كل سبل الراحة والنجاح للجهاز الفني واللاعبين، ولا تستحق تلك النتائج السلبية.

وأوضح أن العدالة كان يستحق الفوز في كافة المباريات السابقة، ولكنه يسجل ثم يُلغى هدفه، ولا ينال حقه، مبينًا أنه غادر الملعب لأنه لم يتبق شيء من المباراة.

ويحتل العدالة المركز السادس عشر والأخير في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 14 نقطة.

اقرأ أيضا

ثنائي العدالة: إلغاء الهدف الأول أصابنا بالتوتر أمام الفيصلي

مدرب العدالة يغادر مباراة الفيصلي "غاضبا" قبل صافرة النهاية

حمل تطبيق سعودي الآن