خسر النصر في السبت الحزين.. الصحف الأجنبية تبرز هزيمة فيتوريا ودور كاريلو !

تاريخ النشر: 08/03/2020
926
منذ 4 سنوات
خسر النصر في السبت الحزين.. الصحف الأجنبية تبرز هزيمة فيتوريا ودور كاريلو !

اهتمت وسائل الإعلام الأجنبية بالخسارة التي تعرض لها النصر أمام الفيصلي، تحت قيادة روي فيتوريا المدير الفني للفريق، وابتعاده عن صدارة جدول الترتيب بفارق 8 نقاط عن الهلال.

نتيجة مباراة النصر ضد الفيصلي

خسر النصر أمام الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب الأخير، ليتجمد رصيد العالمي عند 42 نقطة، خلف الهلال المتصدر بـ 50 نقطة.

تعليق الصحف الأجنبية على خسارة النصر

وقالت صحيفة "tvi24"، أن السبت غير سعيد للمدرب فيتوريا، بعد خسارته أمام الفيصلي، ليواصل استمراره في المركز الثاني ويزيد فارق النقاط مع الهلال الذي يتصدر جدول الترتيب.

وأوضحت "bancada" أن خسارة فيتوريا من الوارد أن تبعده عن حصد اللقب في نهاية الموسم، وذلك بعد اتساع فارق النقاط مع الهلال إلى 8 نقاط.

وأشارت "zerozero" أن النصر تعرض للخسارة، رغم تسجيله هدف مبكر في مباراته ضد الفيصلي، وهو ما منح حامل اللقب بعض الراحة، قبل أن يدرك المنافس التعادل وينجح في خطف نقاط اللقاء.

وحرصت "abola" على توضيح دور كاريلو نجم الهلال الذي منح فريقه انتصارا غاليا ضد الاتفاق في الدوري، ليعزز صدارته في الجدول بـ 50 نقطة، مبتعدا عن النصر بـ 8 نقاط.

جدول ترتيب دوري المحترفين

يتصدر نادي الهلال جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 50 نقطة، بعدما حقق الفوز على مضيفه الاتفاق بهدف دون رد.

ويتواجد النصر في المركز الثاني، برصيد 42 نقطة، رغم الخسارة أمام الفيصلي، بنتيجة (3-2)، كما يتواجد الأهلي في المركز الثالث في المركز الرابع برصيد 37 نقطة، بعد الفوز أمام الفيحاء بهدف دون رد.

اقرأ أيضا

بعد الخسارة أمام الفيصلي.. عادل الملحم ينتقد إدارة النصر بسبب حمد الله

"أعتقد عيب".. تعليق مثير على نجم النصر السابق بعد تصريحاته عن أزمة حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن