ثورة في تدريبات برشلونة.. "الهزيمة ضد ريال مدريد السبب"

تاريخ النشر: 02/03/2020
2054
منذ 4 سنوات
ثورة في تدريبات برشلونة.. "الهزيمة ضد ريال مدريد السبب"

تفوق نادي ريال مدريد، ليلة أمس الأحد، على حساب منافسه برشلونة، بهدفين دون رد، في كلاسيكو مثير، أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.

وظلت نتيجة الشوط الأول تشير إلى التعادل السلبي بين الطرفين، وسط تفنن نجوم الناديين الملكي والكاتالوني، في إضاعة الفرص، حتى أطلق حكم اللقاء صافرته.

في الشوط الثاني، تحكم الريال، بمجريات اللعب، وسيطر على الكرة، بحثًا عن هدف التقدم، وتحقق له ما أراد، حين سجل فينسيوس جونيور، في الدقيقة 71، قبل أن يضيف ماريانو دياز، هدف قتل المباراة، في الدقيقة 90+2.

الكلاسيكو الأشهر في العالم، احتفظ بعاداته وتقاليده، حين حدث عدد لا بأس به من المواقف المثيرة، والمشادات الساخنة خلال مجريات اللعب، وبعد نهاية اللقاء، الأمر الذي نسعى في "سعودي سبورت" إلى رصده لكم.

ويعيش البرسا، بعد الهزيمة أمام ريال مدريد، أوقاتًا عصيبة، بسبب المستويات غير اللائقة، التي ظهر بها نجومه، في قمة أمس الأحد.

اعتمد النادي الكاتالوني فقط على ليونيل ميسي، الذي لم يكن في يومه، بينما اختفى نجوم الفريق الآخرين، حيث تقدم العديد منهم في العمر، وافتقد مع هذا الأمر، بريقه المعهود عنه.

ويسعى المدير الفني كيكي سيتين، مدرب البرسا، إلى حل الأزمة الراهنة، حيث استعان في تدريبات الفريق الجماعية، اليوم الإثنين، باللاعبين الشباب.

مران برشلونة، شهد تواجد عدد غير مسبوق من شباب الأكاديمية، وصل عددهم إلى تسعة لاعبين، الأمر الذي يعد ثورة بالفعل، في نادي إقليم كاتالونيا، في انتظار مزيد من القرارات.

ويحتل البرسا، وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن النادي المدريدي، المتصدر.

اقرأ أيضا

انتهى أمرك يا بيل في ريال مدريد.. "الاستبعاد ضد برشلونة ورفض الاحتفالات"

"ميسي يغادر برشلونة".. ناديه القادم تعرض للهزيمة في مشاركته الوحيدة تاريخيا!

حمل تطبيق سعودي الآن