انتهى أمرك يا بيل في ريال مدريد.. "الاستبعاد ضد برشلونة ورفض الاحتفالات"

تاريخ النشر: 02/03/2020
1536
منذ 4 سنوات
انتهى أمرك يا بيل في ريال مدريد.. "الاستبعاد ضد برشلونة ورفض الاحتفالات"

تفوق نادي ريال مدريد، ليلة أمس الأحد، على حساب منافسه برشلونة، بهدفين دون رد، في كلاسيكو مثير، أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.

وظلت نتيجة الشوط الأول تشير إلى التعادل السلبي بين الطرفين، وسط تفنن نجوم الناديين الملكي والكاتالوني، في إضاعة الفرص، حتى أطلق حكم اللقاء صافرته.

في الشوط الثاني، تحكم الريال، بمجريات اللعب، وسيطر على الكرة، بحثًا عن هدف التقدم، وتحقق له ما أراد، حين سجل فينسيوس جونيور، في الدقيقة 71، قبل أن يضيف ماريانو دياز، هدف قتل المباراة، في الدقيقة 90+2.

الكلاسيكو الأشهر في العالم، احتفظ بعاداته وتقاليده، حين حدث عدد لا بأس به من المواقف المثيرة، والمشادات الساخنة خلال مجريات اللعب، وبعد نهاية اللقاء، الأمر الذي نسعى في "سعودي سبورت" إلى رصده لكم.

المدير الفني زين الدين زيدان، ضم جاريث بيل للقائمة، لكنه قرر عدم إشراكه في الكلاسيكو، في رسالة واضحة من المدرب الفرنسي.

الويلزي جاريث بيل، حين يغيب عن المشاركة مع ناديه المدريدي، فإنه يغادر ملعب برنابيو، قبل نهاية اللقاء، لكنه لم يتمكن من فعل ذلك الأمر، أمس، بسبب تواجده في القائمة.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن بيل، لم يشارك زملاءه فرحة الانتصار على الغريم التقليدي، على عكس اللاعبين الآخرين، حتى المصاب منهم، مثل هازارد وأسينسيو.

الصحيفة أوضحت أن هذا الأمر يعني بلا شك، أن رغبة بيل في الرحيل، أصبحت هي ذاتها رغبة ريال مدريد تجاه اللاعب، في انتظار ما سيحدث الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

هل انتهت أسطورة ليونيل ميسي مع برشلونة.. دفاع ريال مدريد يجيب

"رونالدو يعود إلى ريال مدريد".. صديقه يكشف الحقيقة

حمل تطبيق سعودي الآن