أزمة اللعب المالي النظيف تجبر ميلان على خفض مطالب بيع دوناروما

تاريخ النشر: 23/05/2018
333
منذ 6 سنوات
أزمة اللعب المالي النظيف تجبر ميلان على خفض مطالب بيع دوناروما

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن نادي ميلان قرر خفض طلباته المادية، لبيع حارسه الشاب جيانوليجي دوناروما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ودخل ميلان في أزمة كبرى، بعد رفض غرفة التحقيقات المالية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لإقرار الاتفاق التطوعي من جانب إدارة الروسونيري، لتسوية أمور النادي ماديًا، بما يتوافق مع قواعد اللعب المالي النظيف، ليصبح مهددًا بالحرمان من المشاركة في الموسم المقبل من بطولة الدوري الأوروبي.

ويحتاج ميلان لسيولة مالية بأسرع وقت ممكن، في محاولة لحل الأزمة، وقد يضطر لبيع أبرز نجومه للحصول على تمويل لازم، مما يعطيه بعض الأمل في التواجد ببطولة الدوري الأوروبي.

ووفقًا لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن ميلان حدد سعر 70 مليون يورو سابقًا للتخلي عن دوناروما، لكنهم حاليًا أبدوا استعدادًا لتخفيض هذه القيمة حاليًا إلى 55 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي ليفربول دخل في مفاوضات مع إدارة ميلان للحصول على خدمات دوناروما، لكن إدارة الريدز ترغب في تقديم 40 مليون يورو، بالإضافة لأحد لاعبيها.

وأكدت الصحيفة الإيطالية إلى أن الاتفاق بين الناديين قد يتم في حالة الوصول لحل وسط، لكن كافة المحادثات تأجلت لما بعد خوض ليفربول للمباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد مساء السبت المقبل.

حمل تطبيق سعودي الآن