صور| "مبررات وفنون قتالية".. إعلامي يكشف أمور جديدة في مباراة الهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 23/02/2020
949
منذ 4 سنوات
صور| "مبررات وفنون قتالية".. إعلامي يكشف أمور جديدة في مباراة الهلال والاتحاد

يرى الكاتب والناقد الرياضي عبدالله المرزوق، أن فريق الاتحاد واجه ظلم تحكيمي فج خلال مباراة كلاسيكو الهلال في الدوري السعودي للمحترفين.

وحقق الهلال فوزًا ثمينًا على نظيره الاتحاد، بهدف نظيف من ركلة جزاء أثارت الجدل في الشارع الرياضي السعودي، في مباراة الكلاسيكو التي أقيمت أمس السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكتب عبدالله المرزوق عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد: "هدف صحيح يلغى بداعي التسلل، ركلة جزاء للهلال غير صحيحة، أخطاء غيرت مسار النقاط من العميد إلى المنافس، الله يعيين على قادم الجولات وحكام كلاتنغبيرغ".

وأضاف الإعلامي الرياضي: "حينما قلت ركلة جزاء للهلال غير صحيحة، أنا أعي ما اقول، المسافة كانت قريبة فضلاً عن تعثر لاعب أمام مهاجم الاتحاد بوني تسبب في رفع يده، هذا السبب كان مبرراً لعدم احتساب ركلات جزاء ضد الهلال في مباراته أمام التعاون، وتحديداً في الدقيقة (١١) كما في الفيديو المرفق".






وتابع: "إضافة لما سبق أين حكم المباراة، عن ماحدث من فنون قتالية داخل منطقة جزاء الهلال وركلة جزاء للاتحاد، لم يتم النظر لها كما في الفيديو المرفق".






اقرأ أيضا

الأمير يفجر مفاجأة عن ركلة جزاء الهلال ضد الاتحاد.. جوميز بطلها أمام الأهلي

إعلامي: ما العلاقة بين ركلة جزاء الهلال ضد الاتحاد ونور الدين أمرابط ؟

حمل تطبيق سعودي الآن