أحمد موسى ..نسر نيجيري أوشك رصيده التهديفي على النفاذ

تاريخ النشر: 16/02/2020
559
منذ 4 سنوات
أحمد موسى ..نسر نيجيري أوشك رصيده التهديفي على النفاذ

لم يعد النيجيري أحمد موسى مهاجم النصرهو القنّاص الذى تخشاه شباك الخصوم كما كان الحال في السابق فقد تراجع مستوى اللاعب بشكل واضح خلال الفترة الماضية وهو ما ظهر بوضوح في غيابه عن دائرة التألق وقائمة الهدافين العشرة الأولى في الدوري السعودي هذا الموسم والتى يتصدّرها بافيتيمبي جوميز (الهلال) 14 هدف، وعبدالرزاق حمدالله (النصر).. 13 هدف ، وعمر السومة (الأهلي).. 11 هدفو كارلوس إدواردو (الهلال).. 10 أهداف ، ويوسف نياكاتي (الوحدة).. 9 أهداف.

تراجع أهداف موسى تزامنت أيضاً مع تراجعه في ترتيب أغلى اللاعبين من حيث القيمة السوقية في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين وهي القائمة التى قفز فيها البرازيلي جوليانو دي باولا لاعب النصر، إلى الصدارة ، بعدما كان زميله أحمد موسى متصدرا للقائمة خلال الفترة الماضية، ووفقا لموقع "ترانسفير ماركت" الشهير والمختص في قيمة وأسعار اللاعبين والأندية، فإن الدولي النيجيري أحمد موسى (27 عاما) تراجع إلى المركز الثالث، بعدما كان في صدارة القائمة، إذ انخفضت قيمته السوقية من 15 مليون يورو إلى 10 ملايين، وتراجع موسى إلى المركز السابع في قائمة اللاعبين النيجيريين أيضاً ،فيما صعد جوليانو (29 عاما) إلى مقدمة الترتيب، إذ ارتفعت قيمته السوقية بعد قدومه إلى النصر، ووصلت إلى أعلى رقم في مسيرته "14 مليون يورو"، ليتواجد في المركز الـ 68 على صعيد اللاعبين البرازيليين حول العالم.

وحل خلفه في المركز الثاني مواطنه جوزيف دي سوزا، لاعب الأهلي بعدما وصلت قيمته السوقية إلى 12 مليون ونصف المليون يورو، وتواجد صاحب الـ "31 عاما" في المركز 73 بالنسبة للاعبين البرازيليين، ويتواجد دجانيني، مهاجم الأهلي في المركز الثالث مع أحمد موسى بذات القيمة السوقية، بعدما ارتفعت قيمته عقب وصوله إلى الأهلي من 7 ملايين يورو إلى 10 ملايين وبذلك يبدو واضحاً أن رصيد أحمدة موسى التهديفي لدى جماهير النصر بدأ في النفاذ ويحتاج اللاعب لأن يُراجع نفسه جيداً قبل فوات الأوان.

اقرأ أيضا

إعلامي: أحمد موسى أكبر مقلب في تاريخ الدوري السعودي

صحيفة أجنبية تسخر من أحمد موسى بعد مباراة النصر ضد الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن