"بسبب منعه من دوري أبطال أوروبا".. ريال مدريد يفكر في ضم ثنائي مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 16/02/2020
2171
منذ 4 سنوات
"بسبب منعه من دوري أبطال أوروبا".. ريال مدريد يفكر في ضم ثنائي مانشستر سيتي

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أمس الجمعة، منع نادي مانشستر سيتي، من المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، لموسمين، مع تغريمه 30 مليون يورو.

العقوبة تأتي بسبب خرق النادي الإنجليزي، قواعد المال النظيف، في انتظار أن تستأنف إدارة السيتزنز على القرار، وسط توقعات بأن الأمر محسوم بالفعل، وأن مشاركة السيتي بالبطولة الأوروبية الأهم، بات مستحيلًا.

وفي سياق متصل، كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو، منذ قليل، أن ريال مدريد، يفكر في استغلال أزمة مانشستر سيتي، من أجل خطف ثنائي الأخير، أو أحدهما.

الصحيفة الإسبانية، أوضحت أن النادي الملكي، يسعى إلى الحصول على خدمات الإنجليزي رحيم ستيرلينج، أو البلجيكي كيفن دي بروين، أو كلاهما.

وارتبط اسم ستيرلينج بقوة، بالانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية مدريد، وسط تكهنات صحفية أشارت إلى أنه بالفعل، قدم الريال عرضًا، يتضمن الحصول على رحيم، مقابل 80 مليون يورو، بالإضافة إلى جاريث بيل.

بينما، يرغب المدير الفني زين الدين زيدان، في إكمال ثلاثيته البلجيكية، بضم دي بروين، حيث يمتلك النادي المدريدي في قائمته، الثنائي الشهير، تيبو كورتوا، وزميله إيدين هازارد.

ويستعد الطرفان، لملاقاة بعضهما البعض، في الـ26 من فبراير المقبل، في مباراة الذهاب التي تقام على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد الجديد يظهر في البرنابيو لأول مرة خلال مباراة سيلتا فيجو

بعد تسريب أسرار برشلونة وريال مدريد.. مفاجآت لا تصدق عن "هاكرز الأندية"

حمل تطبيق سعودي الآن