هل انتقم للنصر؟.. آل سويلم يعلق على "أزمة" الاتحاد الخطيرة

تاريخ النشر: 21/12/2019
1643
منذ 4 سنوات
هل انتقم للنصر؟.. آل سويلم يعلق على "أزمة" الاتحاد الخطيرة

علق سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر السابق، على أزمة الاتحاد الكبرى، والتي تعصف بأحد أعرق الفرق في المملكة العربية السعودية.

والاتحاد نجا بإعجوبة من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى في 2018-2019، ولكنه أعاد المعاناة من جديد في بداية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، حيث يقبع في المركز الثالث عشر بدوري المحترفين، مع وجود تهديدات بتهبيطه بسبب الديون التي وصلت إلى 180 مليون ريال.

وفي مقطع فيديو متداول، قام مشجع اتحادي بتحية السؤال، وسؤاله عن رأيه في وضع الاتحاد الحالي، والذي يعيش أيامًا صعبة للغاية.

ورد آل سويلم؛ بالقول: "لا تعليق.. لا تعليق"، حيث رفض أن يورط نفسه مع جماهير الاتحاد، خاصة بعد الأزمة التي اشتعلت بين العميد والعالمي، في الموسم الرياضي الماضي.

وفي الموسم الماضي، عندما كان آل سويلم رئيسًا للنصر، اتهم العالمي نادي الاتحاد، بأنه يتحالف ويتآمر مع الغريم الأزلي الهلال، خاصة بعد ظهور جماهير الزعيم وهي تردد شعارات وأهازيج العميد.

وآل سويلم، تولى قيادة النصر في مارس 2018، ونجح في قيادة الفريق الأول للتتويج بلقب أغلى نسخة في تاريخ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولكنه بشكل مفاجئ، قرر عدم خوض الانتخابات، والرحيل عن قلعة العالمي في يونيو الماضي.

اقرأ أيضا

من يستطيع مواجهة النصر.. آل سويلم رئيسا وخيسوس مدربا والمولد "صفقة الموسم"

قائد الاتحاد السابق: العميد يمتلك أسوأ 3 أجانب في تاريخه "أحدهم لا يستحق 1 % من قيمته"

حمل تطبيق سعودي الآن