صورة| آل سويلم يثير الجدل بـ"تغريدة غريبة".. وناقد: يريد الشهرة على حساب الهلال

تاريخ النشر: 18/12/2019
2377
منذ 4 سنوات
صورة| آل سويلم يثير الجدل بـ"تغريدة غريبة".. وناقد: يريد الشهرة على حساب الهلال

أثار سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر السابق، جدلًا كبيرًا بعد سقوط نادي الهلال أمام فلامنجو البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2019.

وسقط الهلال بهدف مقابل ثلاثة أمام فلامنجو البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تستضيفها الدوحة القطرية في الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر، ليخسر فرصة الظهور في النهائي، ويكتفي باللعب على المركز الثالث، مع المنهزم من مواجهة ليفربول الإنجليزي ومونتيري المكسيكي.

ونشر آل سويلم عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع من إحدى المسرحيات، وعلق عليها قائلًا: "مسرحية العالمية"؛ في إشارة غير مباشرة إلى فشل الهلال في اختبار فلامنجو.


ومن ناحيته، شن الناقد الرياضي عبدالكريم الحمد، هجومًا عنيفًا على آل سويلم، بعد نشره هذه التغريدة، معتبرًا أن بها استفزاز واضح للهلال.

وزعم الحمد في تصريحات عبر فضائية "24 الرياضية"، أن آل سويلم لم يتولى رئاسة النصر، سوى للحصول على الشهرة من خلال مهاجمة الهلال.

وشدد الناقد الرياضي، على أن آل سويلم، منذ اليوم الأول الذي جاء فيه إلى النصر، وهو يصرح ضد الهلال، وينشر تغريدات تستهدف الزعيم وجماهيره.

جدير بالذكر أن آل سويلم، تولى رئاسة نادي النصر في الموسم الرياضي الماضي 2018-2019، ونجح في قيادة الفريق الأول لتحقيق أغلى نسخة في تاريخ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولكنه فاجئ الجماهير بعدم ترشحه لنفس المنصب في الانتخابات التي أجريت في يونيو الماضي، ليرحل ويأتي بدلًا منه صفوان السويكت.


اقرأ أيضا

مونديال الأندية| الأبطال أعلنوها "الثامنة قادمة".. الأساطير يتغنون بنجوم الهلال رغم الهزيمة من فلامنجو

الهلال "ليس أفضل من النصر والاتحاد".. سر عقدة مونديال الأندية

حمل تطبيق سعودي الآن