تمديد عقد ليونيل ميسي مع برشلونة.. "بند خطير وهدية أعياد الميلاد ورحيل بارتيميو"

تاريخ النشر: 19/12/2019
980
منذ 4 سنوات
تمديد عقد ليونيل ميسي مع برشلونة.. "بند خطير وهدية أعياد الميلاد ورحيل بارتيميو"

يترقب جمهور نادي برشلونة، بحذر وتخوف حينًا، وباطمئنان وثقة أحيانًا أخرى، مدى تمديد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، العقد الذي يربطه بالنادي الكاتالوني، من عدمه. 

ويرتبط ميسي بالبقاء داخل صفوف ناديه، الذي يلعب له منذ الصغر، حتى صيف 2021، الأمر الذي لن يكتفي به إدارة برشلونة ومشجعيه، حيث يرغب الجميع في إقليم كاتالونيا، الاحتفاظ بالبرغوث، حتى اعتزاله كرة القدم نهائيًا.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" كواليس بحث برشلونة عن طريق، تمدد خلاله الإدارة، عقد نجمها الأول مع الفريق: 

- "بند خطير" 

كشفت الصحافة الإسبانية، منذ أسابيع قليلة، شرطًا، يتيح للأرجنتيني الرحيل عن صفوف برشلونة، بنهاية الموسم الجاري، مما يثير القلق والتوتر داخل الغرف المغلقة في البرسا، مع الوضع بالاعتبار، أن ميسي، صرح بنفسه، أنه لن يستخدم هذا الشرط، على الأرجح.

- "رحيل بارتيميو" 

تتزامن الفترة التي ينتهي فيها عقد ميسي، بالوقت الذي يتخلى فيه جوسيب بارتيميو عن رئاسة النادي، حيث تنتهي ولايته، ولا يمكنه الترشح مجددًا، وفقًا لـ"لوائح" الانتخابات بإسبانيا، ويخشى بارتيميو أن يترك برشلونة، دون أن يحصل ميسي على عقد جديد، يربطه بالفريق، ربما إلى مدى الحياة.

- "هدية أعياد الميلاد"

طلب برشلونة، وفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو، من خورخي ميسي -والد اللاعب- التحدث، والجلوس من أجل التفاوض على عقد جديد، خلال اجازة أعياد الميلاد، خلال الأسبوعين المقبلين، الأمر الذي تنتظر إدارة برشلونة، الموافقة عليه.

ويقدم ميسي، اللاعب الأفضل في العالم لعام 2019، كعادته، مستويات مذهلة للغاية مع فريقه، رغم تقدمه في العمر، حيث أصبح اللاعب، في سن الـ32 عامًا، منذ يونيو الماضي.

حمل تطبيق سعودي الآن