مونديال الأندية| لاعب مستهتر وخلل خطير.. النقاد يكشفون "لماذا خسر الهلال أمام فلامنجو؟"

تاريخ النشر: 18/12/2019
3470
منذ 4 سنوات
مونديال الأندية| لاعب مستهتر وخلل خطير.. النقاد يكشفون "لماذا خسر الهلال أمام فلامنجو؟"

كشف عدد من النقاد الرياضيين، عن رأيهم في السر وراء خسارة الهلال أمام فلامنجو البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية. 

وسقط الهلال بهدف مقابل ثلاثة أمام فلامنجو البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تستضيفها الدوحة القطرية في الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر، ليخسر فرصة الظهور في النهائي، ويكتفي باللعب على المركز الثالث، مع المنهزم من مواجهة ليفربول الإنجليزي ومونتيري المكسيكي.

واعتبر النقاد عبر وسائل الإعلام المختلفة، أن استهتار بعض اللاعبين، والخلل في اللياقة البدنية وإدارة المباراة تكتيكيًا، كانت الأسباب الرئيسية وراء سقوط الهلال أمام فلامنجو.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز تحليلات النقاد في سبب خسارة الهلال أمام فلامنجو، وعدم تحقيق حلم التأهل إلى مونديال الأندية..

* حموه السلوه

أشار إلى أن معرفة البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي فلامنجو، لجميع أسرار الهلال، بسبب تدريبه الزعيم سابقًا، كان السبب وراء إدارته الجيدة للقاء، وقيادته فريقه للانتصار والتأهل إلى النهائي المونديالي.

* علي كميخ

شدد على أن قوة فلامنجو وسمعته الكبيرة في عالم الساحرة المستديرة، كانت السبب في قدرته على حسم اللقاء، على الرغم من تقديم الهلال نفسه كمنافس يحترم.

* عبدالكريم الحمد

أحمل اللاعب محمد كنو، مسئولية كبيرة في سقوط الهلال أمام فلامنجو، لأنه لم يكن لديه أي مسئولية عندما حصل على طرد مجاني أمام الترجي الرياضي التونسي في ربع النهائي، ليخسر الزعيم خدماته في المربع الذهبي، لينضاف إلى النجوم الغائبين بالفعل مثل سلمان الفرج.

* عبدالمحسن الجحلان 

لفت إلى أن لاعبي الهلال، كان لديهم إرهاق بدني استنفذ في الشوط الأول، وبدأ الخلل في جميع المراكز بداية من الشوط الثاني، كما أن نجوم الزعيم، أهدروا العديد من الفرص السهلة، لنقص التركيز.

* سلطان اللحياني

أكد أن مغامرة الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للهلال، الهجومية وعدم تأمينه الخطوط الخلفية، خاصة أمام لاعبين مهاريين، كان السبب الرئيسي للهزيمة أمام فلامنجو.

اقرأ أيضا

صورة| آل سويلم يثير الجدل بـ"تغريدة غريبة".. وناقد: يريد الشهرة على حساب الهلال

مونديال الأندية| تركي آل الشيخ ينتقد لوشيسكو.. "ارتكب خطأ دمر الهلال"

حمل تطبيق سعودي الآن