إعلاميون: الفرج لا يستحق اللوم ورحيل رينارد "غير منطقي"

تاريخ النشر: 09/12/2019
3326
منذ 4 سنوات
إعلاميون: الفرج لا يستحق اللوم ورحيل رينارد "غير منطقي"

أكد الناقد متعب العواد أن سلمان الفرج، لاعب المنتخب الوطني، لا يستحق اللوم على إهدار ركلة الجزاء أمام البحرين في نهائي كأس الخليج العربي "خليجي 24".

وخسر منتخب السعودية لقب خليجي 24، عقب الخسارة أمام البحرين (0-1)، في نهائي البطولة على ملعب عبد الله بن خليفة بالدحيل.

وأوضح العواد، أن الركلة كان من الممكن أن تصبح مفترق طرق في المباراة، ولكن عامة لم يكن لقب البطولة مطمعًا للمنتخب السعودي.

وأضاف أن الأهم هو صناعة فريق مستقر قوي فنيًا يتصدر مجموعته في تصفيات كأس العالم وآسيا، مشددًا على ضرورة استقرار المنتخب، بين مدرب يملك استراتيجية محددة، واتحاد كرة لديه رؤية للمستقبل.

وفي هذا السياق، أكد الناقد حسن القرني أنه من المنطقي أن يظل المدير الفني إيرفي رينارد، مدربًا للمنتخب السعودي، مضيفًا أن المنتخب شارك في بطولة خليجي متأخرًا، وخاض 5 مباريات في فترة قليلة، وخسر أولاها بسبب ظروف معينة، وكان اداء المنتخب الفني في النهائي غير متوقع، فضلًا عن الإصابات وبعض قرارات الحكم غير الموفقة.

وأضاف القرني أنه يجب استمرار رينارد مع المنتخب، وأن المدرب الفرنسي استطاع أن يصنع فريقًا مستقرًا، في بطولة أفادت المنتخب في تشكيل عناصره، قبل فترة الراحة الطويلة التي تنتظره، حيث يعود للمنافسات الدولية، في تصفيات كأس العالم 2022، في مارس المقبل.

اقرأ أيضا

"خسارة خليجي" تهدد الهلال وتمنح البشرى للنصر

بالأدلة والبراهين.. إعلامي يوجه أصابع الاتهام لثنائي الهلال في خسارة خليجي 24

حمل تطبيق سعودي الآن