هازارد يطلق تصريحات نارية: لن أستطيع تعويض كريستيانو رونالدو في ريال مدريد لهذا السبب

تاريخ النشر: 24/11/2019
780
منذ 4 سنوات
هازارد يطلق تصريحات نارية: لن أستطيع تعويض كريستيانو رونالدو في ريال مدريد لهذا السبب

نجح نادي ريال مدريد الإسباني، في الحصول على خدمات النجم إيدين هازارد، جناح تشيلسي الإنجليزي، في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو، خلال الصيف الماضي.

وسعى النادي الملكي بقوة إلى التعاقد مع النجم البلجيكي، من أجل تعويض خدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انتقل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، صيف عام 2018. 

وتحدث إيدين هازارد، اليوم الأحد، بطلاقة إلى صحيفة "لوباريزيان"، بشأن مدى قدرته على شغل الفراغ الذي تركه رونالدو، من عدمه.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" تصريحاته النارية للصحيفة الفرنسية، في هذا الصدد: 

أكد هازارد أنه لا ينشغل بتلك المقارنة، بقوله: "عندما أشارك في المباريات، لا أفكر مطلقًا في كريستيانو رونالدو، وأن علي أن أفعل أكثر منه".

وتابع: "الأمر المؤكد أنه لا يمكنني تسجيل نفس العدد الكبير من الأهداف مثلما يفعل رونالدو، ولكنني سأحاول تقديم أفضل ما لدي".

وأكمل حديثه في سياق التوقعات المرتفعة: "تعرضت لموقف صعب، لحقت بي الإصابة فور أن بدأت منافسات الدوري الإسباني، وتسبب الأمر في الغياب لمدة أربعة أسابيع". 

واعترض هازارد على جنون سوق الانتقالات: "يجب ألا يكلف أي لاعب أبدًا 100 مليون يورو، وكنت سألعب بنفس الطريقة، في حال انتقلت بـ5 ملايين". 

ويستعد ريال مدريد، لملاقاة باريس سان جيرمان، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في مباراة تقام ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. 





اقرأ أيضا

تطور جديد في موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة أمام أتليتكو مدريد.. تعرف عليه

تعرف على موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة أمام أتليتكو مدريد.. وغيابات لا تصدق في يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن