نهائي آسيا| مدرب أوراوا: "الطقس و60 ألف مشجع" سلاحنا أمام الهلال

تاريخ النشر: 23/11/2019
1346
منذ 4 سنوات
نهائي آسيا| مدرب أوراوا: "الطقس و60 ألف مشجع" سلاحنا أمام الهلال

أعرب المدير الفني لفريق الكرة بنادي أوراوا ريد دياموندز الياباني، تسويوشي أوتسوكي، عن سعادته بخوض مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب الفريق وأمام جماهيره.

ويحل فريق الكرة بنادي الهلال، ضيفًا على أوراوا ريد دياموندز الياباني، على ملعب سايتاما، في الواحدة ظهر الغد "الأحد"، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال أوتسوكي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، "استعدينا جيدًا لخوض المباراة خلال فترة التوقف، ونأمل أن تساعدنا برودة الطقس على اللعب بشكل أفضل".

وأضاف "حتى لو خسرنا مباراة الذهاب، فنحن لازلنا نمتلك الفرصة، وسنقاتل في الملعب أمام 60 ألف مؤازر لنيل كأس البطولة".

واستطرد أوتسوكي "فريقنا كامل العدد ولا إصابات لدينا، وتدريباتنا مغلقة، وأرفض الحديث عن أي أمور فنية تخص المباراة".

ورد مدرب أوراوا على تساؤل بشأن فتح ملعب التدريب للجمهور اليوم، بعدما كان مغلقًا، قائلًا "يجب أن نبث الحماس والروح في اللاعبين، وأن يشعروا بالمسئولية".

وشدد أوتسوكي على غلق ملف مركز الفريق في الدوري الياباني في الوقت الحالي، قائلًا "لا نفكر في الهبوط، فنحن نفكر في مباراة الغد فقط".

شينزو كوروكي

من جانبه، قال لاعب أوراوا شينزو كوروكي إن لاعبي أوراوا مستعدون للمباراة بشكل ممتاز، مضيفًا "سنلعب ويساندنا 60 ألف مشجع في سايتاما، من أجل نيل اللقب".

وأضاف "نملك الفرصة في مباراة الأحد، وستشاهدون فريقًا مختلفًا تمامًا، لن نهاجم بالكامل، ولكن علينا أن نقاتل لتسجيل الأهداف، سنلعب بكل قوة ولن نقبل بتسجيل أي هدف في مرمانا".

وكان الهلال قد فاز في مباراة الذهاب بنتيجة (1-0)، على ملعب جامعة الملك سعود، ليصبح بحاجة إلى الفوز أو التعادل، أو الخسارة بفارق هدف، بشرط التسجيل، في مباراة العودة، من أجل التتويج باللقب الآسيوي الثالث في تاريخه.

اقرأ أيضا

نهائي آسيا| "فرحة لم تكتمل للهلال".. أوراوا ينجو من كارثة قبل المباراة التاريخية

نهائي آسيا| قميص الهلال أمام أوراوا.. وأجواء ملعب سايتاما

حمل تطبيق سعودي الآن