احتفالات في ريال مدريد عقب تولي مورينيو تدريب توتنهام.. تعرف على السبب

تاريخ النشر: 20/11/2019
2036
منذ 4 سنوات
احتفالات في ريال مدريد عقب تولي مورينيو تدريب توتنهام.. تعرف على السبب

أعلنت إدارة توتنهام هوتسبير، في بيان رسمي، صدر في وقت سابق من اليوم الأربعاء، تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو، مدربًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكان السبيرز، أقال ماوريسيو بوكيتينو من تدريب الفريق، أمس الثلاثاء، على خلفية النتائج السلبية، والمستويات الباهتة، خلال منافسات الموسم الحالي، محليًا وأوروبيًا.

وارتبط اسم مورينيو، في وقت سابق، بالانتقال إلى العاصمة الإسبانية، من أجل قيادة ريال مدريد، تحسبًا لرحيل زين الدين زيدان، الذي يتعرض للانتقادات القوية بشكل دوري.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" أسباب إقامة النادي الملكي، الاحتفالات، بعد توقيع جوزيه، عقدًا تدريبًا مع السبيرز، حتى عام 2023:

- الباب المفتوح: 

يعرف المتابع للكرة العالمية، صرامة جوزيه مورينيو مع لاعبيه، الأمر الذي يدفعه دون شك إلى اتخاذ قرارات حاسمة في أزمة كريستيان إريكسن مع الفريق.

ويسعى الدولي الدنماركي، للرحيل إلى صفوف ريال مدريد، مجانًا، مع اقتراب عقده من الانتهاء، وهو ما جعل إدارة السبيرز، تفكر في إبعاده عن النادي مطلع يناير المقبل.

وحاول بوكيتينو الحفاظ على اللاعب، على الرغم من رغبته، حيث رفض اللاعب توقيع عقد جديد، وظل حبيسًا للدكة، حتى نال رضا المدرب الأرجنتيني.

كشف مورينيو في وقت سابق لقناة سكاي سبورتس، رأيه في الأزمة: "لست مع الإبقاء على لاعب يرغب في الرحيل، فعلت ذلك من قبل مع روبين، وقمنا ببيعه حينها إلى ريال مدريد".

- هدوء  في الغرف المغلقة: 

تناولت الصحف العالمية، الصيف الماضي، رغبة سيرجيو راموس قائد الفريق، عدم التعاقد مع مورينيو، وكونتي، بسبب أسلوبهما الشديد مع اللاعبين.

وفي الوقت نفسه، يبدو زيدان مرتاحًا الآن، بعد أن تولى أقرب المدربين لخلافته، فريقًا آخر، مما يعطيه إحساسًا بالاستقرار داخل الفريق، وتباعًا، قدرة أعلى على الإنتاجية والتطور. 




اقرأ أيضا

هل يحصل على أجر أعلى من جوارديولا وكلوب؟.. تعرف على راتب "مورينيو" في توتنهام

من أجل غزو العالم.. سحر مورينيو يجذب "5 نجوم من العيار الثقيل" إلى توتنهام

حمل تطبيق سعودي الآن