من أجل غزو العالم.. سحر مورينيو يجذب "5 نجوم من العيار الثقيل" إلى توتنهام

تاريخ النشر: 20/11/2019
1579
منذ 4 سنوات
من أجل غزو العالم.. سحر مورينيو يجذب "5 نجوم من العيار الثقيل" إلى توتنهام

يستعد المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، للبدء في العمل الجاد، من أجل غزو العالم من جديد، كما اعتاد على فعل ذلك، في جميع الأندية السابقة التي سبق له تدريبها.

وكانت إدارة السبيرز، أعلنت من خلال بيان رسمي، صدر في وقت سابق من اليوم الأربعاء، تعيين مورينيو، مدربًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حتى صيف عام 2023.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" قائمة اللاعبين، الذي ينوي البرتغالي الحصول على خدماتهم، مطلع يناير المقبل، وفقًا لصحيفة ميرور البريطانية:

1. زلاتان إبراهيموفيتش:

يأتي الرحالة السويدي في مقدمة اللاعبين، المحتمل ضمهم للسبيرز، خاصة بعد انتهاء عقده مع لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، الأمر الذي يسمح له بالرحيل مجانًا.

وعلى الرغم من إعلان إبراهيموفيتش، رغبته الشديدة، في العودة إلى الدوري الإيطالي، إلا أن حديث مورينيو معه، من شأنه أن يجعله يعيد التفكير مرة أخرى.

2. نيمانيا ماتيتش:

يعاني الصربي الدولي من قلة المشاركة في مباريات فريقه مانشستر يونايتد، خاصة مع تقدمه في العمر، وعدم اقتناع سولسكاير مدرب الفريق، بخدماته.

ويحمل ماتيتش تجاه مورينيو، مشاعر إعجاب شديد، للدرجة التي دفعت الصربي، إلى إطلاق اسم البرتغالي على ملعب كرة قدم في صربيا. 

3. باولو ديبالا:

يقدم الأرجنتيني موسمًا جيدًا مع يوفنتوس، رغم عدم مشاركته أساسيًا طيلة الوقت، بسبب تواجد هيجواين ورونالدو في خط هجوم الفريق. 

ولكن، يسعى مورينيو إلى ضمه، عطفًا على موهبته الرائعة، وقدرته على إضافة الجودة للفريق، مع الوضع بالاعتبار، المفاوضات السابقة بين إدارة النادي واللاعب، في الصيف الماضي.

4. برونو فيرنانديز:

أكدت صحيفة ميرور، أن متوسط ميدان سبورتينج لشبونة، في طريقه إلى الدوري الإنجليزي، وسط تكهنات بمنافسة توتنهام، مانشستر يونايتد، على اللاعب. 

وكان مورينيو، أبدى إعجابه بمواطنه، في الوقت نفسه الذي يسعى الشياطين الحمر فيه، إلى إضافة لاعب وسط ذو خصائص هجومية، تحسبًا لرحيل بول بوجبا المرتقب. 

5. ناثان أكي

يقدم الهولندي الدولي، مستويات رائعة مع منتخب بلاده، وفريقه بورنموث، مما يؤهله ليصبح أحد أفضل اللاعبين الشباب في العالم، خلال الفترة الماضية.

ويعاني توتنهام دفاعيًا في الموسم الحالي، لذلك، ينوي مورينيو خطف اللاعب الهولندي من فريقه، خاصة أنه أشرف على تدريبه حين كانا معًا في تشيلسي. 

 

اقرأ أيضا

مهمة مورينيو المستحيلة في توتنهام.. أرقام لم تتحقق تاريخيا

بعد إقالته من تدريب توتنهام.. بوكيتينو يقترب من هذا الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن