الأغلى في التاريخ.. ريال مدريد يضمن التعاقد مع مبابي بنسبة 100%

تاريخ النشر: 19/11/2019
3902
منذ 4 سنوات
الأغلى في التاريخ.. ريال مدريد يضمن التعاقد مع مبابي بنسبة 100%

يستعد من الأن وقبل عام كامل على بداية الانتقالات الصيفية لعام 2020، نادي ريال مدريد الإسباني، للتعاقد مع المهاجم الشاب كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

ورفض ريال مدريد في الانتقالات الصيفية الماضية الدخول في أي مفاوضات رسمية مع باريس سان جيرمان، من أجل ضم مبابي، خاصة أن النادي كان سيرفض بكل قوة أي عرض مقدم للمهاجم الشاب.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ، أن الفرنسي كيليان مبابي، أخبر ريال مدريد بأنه رفض عرض من باريس سان جيرمان لتجديد تعاقده، والذي ينتهي مع الفريق الباريسي في صيف عام 2022.

وأوضحت أن مبابي منح ريال مدريد قبلة الحياة من أجل الحصول على خدماته، حيث بدأ ريال مدريد من الأن الإعداد لتقديم عرض خرافي لباريس سان جيرمان من أجل الحصول على خدمات نجم المستقبل.

وأشارت إلى أن ريال يرصد ميزانية ضخمة من أجل التعاقد مع كيليان مبابي بمفرده في الصيف المقبل، خاصة أن في عام 2020 سيكون متبقى على نهاية عقد كيليان مع باريس سان جيرمان موسمين فقط.

وأكدت أن ريال مدريد يستعد لدفع مبلغ يصل لـ 350 مليون يورو من أجل ضم مبابي، شامل قيمة ضمه من باريس سان جيرمان، بالإضافة لدفع راتبه السنوي طوال مدة عقده.

اقرأ أيضا

تقرير .. مبابي " وريث " ميسي الجديد في برشلونة

تقارير.. نجم برشلونة بديل مبابي في باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن