تقرير .. مبابي " وريث " ميسي الجديد في برشلونة

تاريخ النشر: 14/11/2019
1108
منذ 4 سنوات
تقرير .. مبابي " وريث " ميسي الجديد في برشلونة

بعد نحو عامين من التصريحات الرسمية الصادرة من مسئولي نادي برشلونة الإسباني عن خطة " حقبة ما بعد ميسي " ، بدأت ملامح خطة إستقدام نجم كروي كبير ليكون بديلا مستقبليا للنجم الأرجنتيني الكبير ليونيل ميسي تظهر إلى النور داخل النادي الكاتالوني .

وشهدت الساعات الأخيرة ظهور ملامح الخطة مع التسريبات الإعلامية عن وجود مفاوضات تجري في سرية تامة بين إدارة برشلونة من جهة وكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وأحد أبرز المواهب الهجومية في أوروبا حاليا لشراءه في صيف عام 2020 .

وعرض مسئولو برشلونة على كيليان مبابي التوقيع للبارسا مقابل راتب سنوي قيمته 18 مليون يورو ، لمدة 6 سنوات مقبلة بخلاف المقابل المالي المنتظر أن يحصده باريس سان جيرمان نظير التخلي عن اللاعب.

وتشير المعلومات إلى نية برشلونة في توفير ميزانية التعاقد مع كيليان مبابي 20 عاما عبر التخلص من لاعبين وحصد مايصل إلى 200 مليون يورو مثل عثمان ديمبلي وإيفان راكيتيتش .

ويري مسئولو البارسا في شراكة أنطوان جريزمان مع كيليان مبابي حلا مثاليا لقيادة مستقبل الفريق الكاتالوني وتعويض غياب ليونيل ميسي عند اعتزاله الكرة خاصة في ظل صغر سنهما خاصة مبابي ونجاح شراكة جريزمان مع مبابي في قيادة فرنسا لحصد كأس العالم الماضية في روسيا عام 2018 بخلاف مهاراتهما التهديفية .

واشتري باريس سان جيرمان لاعبه كيليان مبابي مقابل 180 مليون يورو من موناكو الفرنسي في صيف عام 2018 بعد أن ضمه معارا لموسم ثم فعل بند الشراء في عقد اللاعب مع ناديه السابق ، وينتظر أن يرحل مبابي الذي كان مطلوبا لفترة طويلة في ريال مدريد عن النادي الفرنسي في نهاية الموسم الجاري وسط توقعات بتحديد النادي الفرنسي 300 مليون يورو حد أدني للموافقة على رحيل اللاعب .

حمل تطبيق سعودي الآن