5 نجوم "أحرجوا" الهلال والنصر أمام الجماهير

تاريخ النشر: 10/11/2019
2299
منذ 4 سنوات
5 نجوم "أحرجوا" الهلال والنصر أمام الجماهير

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خطوة جديدة من تحقيق حلمه الغائب منذ 19 سنة، وذلك بالتتويج بلقب دوري أبطال آسيا.

والهلال فاز في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا رد ديموندز الياباني، بهدف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعتهما على ستاد "محيط الرعب" في العاصمة الرياض، بهدف مقابل لا شيء.

ويدين الهلال بالفضل في الفوز على أوراوا، لنجمه البيروفي أندريه كاريلو، الذي سجل هدف المباراة الوحيد، بالإضافة إلى إبداعه داخل المستطيل الأخضر، طوال الـ90 دقيقة.

وكاريلو الذي كان مرشحًا لعدم البقاء في الهلال، الموسم الرياضي الحالي، أعاد للأذهان ما يحدث في نادي النصر، الذي يقدم حاليًا مستوى رائع، قاده لمزاحمة الزعيم، على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبخلاف هدافه المغربي عبدالرزاق حمد الله، يدين النصر بالفضل في تألقه خلال الفترة الماضية، إلى الثنائي الأجنبي نور الدين أمرابط وبراد جونز، اللذان يقدمان أداءً مبهرًا منذ بداية الموسم الرياضي الحالي.

ويستعرض "سعودي سبورت"، 5 أسماء أحرجوا الهلال والنصر، في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020..

* كارلوس إدواردو

صانع الألعاب البرازيلي كان مرشحًا قويًا للخروج من قلعة الهلال، في الموسم الرياضي الحالي، خاصة مع تراجع مستواه الكبير بنهاية الموسم الماضي.

وبالفعل.. كشفت تقارير صحفية عن توصل اللاعب، لاتفاق مع شباب الأهلي دبي الإماراتي، إلا أن الصفقة تعطلت بسبب عدم إيجاد الهلال، بديل مناسب لإدواردو.

ومع بقائه في صفوف الهلال، يقدم اللاعب مستوى خرافي، جعله يتصدر قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 8 أهداف.

* أندريه كاريلو

الجناح البيروفي الرائع، الذي لعب في صفوف الهلال، الموسم الماضي معارًا، تعثر مفاوضات إدارة الزعيم مع فريقه الأصلي بنفيكا البرتغالي، في الصيف الحالي، لشرائه بشكل نهائي.

وبدأ الهلال، يبحث عن بديل لكاريلو في الصيف الحالي، قبل أن يعود بقوة لصفقة شرائه من بنفيكا، بعد تدخل النصر لخطف اللاعب.

وبعد شراءه نهائيًا من بنفيكا، قدم كاريلو بداية ضعيفة في الموسم الحالي، قبل أن يستعيد مستواه، خاصة في نهائي دوري أبطال آسيا، والذي قاد فيه الزعيم للفوز والاقتراب من تحقيق حلمه.

* عمر خربين

المهاجم السوري، تم إعارته إلى بيراميدز المصري في يناير الماضي، وكانت كل المؤشرات تؤكد أنه لن يبقى في صفوف الفريق، في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

ومع بقائه في صفوف الهلال، قدم خربين، مستوى مبهر، جعله يسجل 4 أهداف في الدوري، وينافس على لقب الهداف، قبل أن يتعرض لإصابة أبعدته عن المستطيل الأخضر لأكثر من شهر.

* براد جونز

تعرض لحملة هجوم كبيرة في الموسم الماضي، وطالبت الجماهير وعدد كبير من النقاد، إدارة النصر ببيع الحارس الاسترالي، في الصيف الحالي، وضم لاعب آسيوي بدلًا منه.

وفي ظل عدم تمكن الإدارة الحالية للنصر، التعاقد مع لاعب آسيوي بديل أو حارس آخر، ظل جونز مع العالمي، ليبهر الجميع بالمستويات التي يقدمها، حيث اهتزت شباكه مرتين فقط، في أول 9 جولات من الدوري، محافظة على نظافة شباكه 7 مرات.

* نور الدين أمرابط

النجم المغربي الكبير، ترددت أنباء قوية، عن رغبة إدارة النصر في التخلص منه، في الصيف الحالي، بسبب كبر سنه، وراتبه المرتفع.

ومع فشل بيعه أو التخلص منه، ظل أمرابط في صفوف النصر، ليصبح العنصر الأكثر تأثيرًا في صفوف الفريق، في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

ويكفي القول أن أمرابط هو أكثر اللاعبين صناعة للفرص في الدوري، بـ31 فرصة، كما أنه صاحب الفضل الأول في فوز النصر بديربي الرياض على الهلال، بالمستوى المبهر الذي قدمه.

اقرأ أيضا

إعلامي عن إياب أبطال آسيا: الهلال سيهزم الخصم والحكم ولكن بشرط !

الهشبول ساخرا من جماهير النصر: هارد لك لرابطة أوراوا المحلية.. والهلال سيتوج بالبطولة

حمل تطبيق سعودي الآن