إعلامي عن إياب أبطال آسيا: الهلال سيهزم الخصم والحكم ولكن بشرط !

تاريخ النشر: 10/11/2019
1052
منذ 4 سنوات
إعلامي عن إياب أبطال آسيا: الهلال سيهزم الخصم والحكم ولكن بشرط !

حرص الكاتب والناقد الرياضي نبيل نقشبندي، على توجيه رسالة تحذيرية، إلى رازفان لوشيسكو المدير الفني لفريق الهلال، قبل مواجهة أوراوا، بإياب نهائي دوري أبطال آسيا.

حقق الهلال فوزًا ثمينًا على أوراوا بهدف نظيف، أمس السبت، على ستاد جامعة الملك سعود "محيط الرعب"، ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال نبيل نقشبندي في تصريحات إذاعية، اليوم الأحد: "يجب أن يضع مدرب الهلال حلول للفرص الضائعة، لتلافي ما حدث في الذهاب"، لافتًا أن الزعيم قدم مباراة رائعة من كل الاتجاهات سواء على صعيد الاستحواذ والسيطرة والتسديدات ولكن إنهاء الهجمات كان سيء.

وأضاف الإعلامي الرياضي: "عودة الهلال إلى مستواه هو الأمر المطمئن في الذهاب أكثر من نتيجة المباراة".

من جهة أخرى، علق الناقد الرياضي محمد الخميس على حكم المباراة وعدم احتساب هدف الدوسري، قائلًا: "متى ما كان فريقك حاضر بالشكل المطلوب، ستهزم الخصم والحكم"، معربًا عن أمنياته بتحلي اللاعبين بنفس روح مباراة الذهاب في مباراة اليابان حتى يحقق البطولة.

ومن المقرر، يحل فريق الهلال ضيفًا على نظيره أوراوا، في اليابان، يوم 24 نوفمبر الجاري، بإياب نهائي آسيا للأندية، أي بعد إسبوعين من لقاء الذهاب.

ويحتاج الهلال في مباراة العودة باليابان، انتهاء المباراة بالتعادل على أقل تقدير، ليتوج رسميًا بلقب دوري أبطال آسيا 2019.

جدير بالذكر، أن الهلال حقق بطول دوري أبطال آسيا مواسم (1991-2000)، ما يعني أن اخر بطولة آسيوية للزعيم مضى عليها 19 عام، في حين حصل على الوصافة خلال أعوام (1986-1987-2014-2017).

اقرأ أيضا

رئيس الهلال السابق: الروح العالية مؤشر جيد نحو التتويج والفرحة مؤجلة للإياب

إعلامي: غياب الـ "VAR" عن نهائي الأبطال فضيحة وعذر "الآسيوي" أقبح من ذنب

حمل تطبيق سعودي الآن