إعلامي عن الفرج: "بارد" .. ويصف كل لاعب في الهلال بكلمة "استثنائية"

تاريخ النشر: 10/11/2019
1278
منذ 4 سنوات
إعلامي عن الفرج: "بارد" .. ويصف كل لاعب في الهلال بكلمة "استثنائية"

علق الكاتب والناقد الرياضي فيصل الجفن، أداء بعض لاعبي الهلال خلال مواجهة أوراوا، بذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

حقق الهلال فوزًا ثمينًا على أوراوا بهدف نظيف، أمس السبت، على ستاد جامعة الملك سعود "محيط الرعب"، ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

وانتقد فيصل الجفن عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مستوى لاعب وسط الهلال قائلًا : "بعد الذهاب، سلمان الفرج أحد أعظم اللاعبين موهبة لكنه لا يزال يتعامل ببرود أمام مرماه".

وعلق الناقد الرياضي، على أداء المدافع المخضرم للمنتخب الوطني ونادي الهلال، قائلًا: "البليهي واجه مالا يحتمله شخص من نقد و رغم ذلك كان أحد نجوم المباراة".

وأشاد فيصل الجفن بأدء المحترف البيروفي في صفوف الهلال، قائلًا: "كاريلو لاعب من ذهب تواجد حينما وجب عليه أن يكون، عطيف ينتهي عنده الكلام، مبروك يا هلال، قدمتوا مباراة لن تنسى".

ولم تنس الإعلامي الرياضي توجيه كلمة للمدافع الكوري، قائلًا: "أما الكوري فهو سور الهلال العظيم، يشعرك أنه مولود في العريجاء".

ويحتاج الهلال في مباراة العودة باليابان، انتهاء المباراة بالتعادل على أقل تقدير، ليتوج رسميًا بلقب دوري أبطال آسيا 2019.

ومن المقرر، يحل فريق الهلال ضيفًا على نظيره أوراوا، في اليابان، يوم 24 نوفمبر الجاري، بإياب نهائي آسيا للأندية، أي بعد إسبوعين من لقاء الذهاب.

جدير بالذكر، أن الهلال حقق بطول دوري أبطال آسيا مواسم (1991-2000)، ما يعني أن اخر بطولة آسيوية للزعيم مضى عليها 19 عام، في حين حصل على الوصافة خلال أعوام (1986-1987-2014-2017).










حمل تطبيق سعودي الآن