تقارير| تين كات يحرك المياه الراكدة في الاتحاد ويوجه الإدارة بحسم هذا الملف !

تاريخ النشر: 07/11/2019
8032
منذ 4 سنوات
تقارير| تين كات يحرك المياه الراكدة في الاتحاد ويوجه الإدارة بحسم هذا الملف !

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن أول تحركات الهولندي تين كات المدرب الجديد لفريق الاتحاد، لأغلاق الملفات المفتوحة للسيطرة على تركيز اللاعبين من أجل تحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة المقبلة.

يعاني الاتحاد خلال السنوات الأخيرة، من تخبط في القرارات الإدارية، أدت إلى هبوط حاد في المستوى العام للفريق، ليصل به الحال للمنافسة على الهبوط كما حدث الموسم الماضي، فضلًا عن تغيير 3 مدربين خلال 2018، وصولًا إلى الوقت الراهن حيث يقبع "العميد" في المركز الـ 13 برصيد 9 نقاط من 9 مباريات، حقق الفوز 3 مرات وتعرض للخسارة في 6 لقاءات أخرى.

وأول ما حضر تين كات إلى جدة، أصدر تصريحات نارية، بأن مهمته الأولى هي أن يحبب اللاعبين في الكرة ويوقظهم من النوم لأنهم أصبحوا منشغلين بأمور خارج عن كرة القدم.

وووفقًا لصحيفة "عكاظ"، اليوم الخميس، أن تين كات شدد على إدارة أنمار الحائلي بسرعة التحرك لتمديد عقد اللاعب البرازيلي رومارينهو من أجل المحافظة على مكتسبات الفريق.

وأكد المدرب الهولندي، أن رومارينهو يعد أحد ركائز الفريق الأساسية.

جدير بالذكر، أن تين كات يعرف رومارينهو قبل تعاقد المدرب الهولندي مع نادي الاتحاد، حيث دربه عندما كان لاعبًا في الجزيرة الإماراتي وحققا معًا بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي وحقق المركز الرابع بكأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا

تين كات: مهمتي الأولى مع الاتحاد؟.. " ايقاظ اللاعبين من النوم"

أهمها "تهميش" تين كات.. 3 مفاجآت جديدة عن الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن