أهمها "تهميش" تين كات.. 3 مفاجآت جديدة عن الاتحاد

تاريخ النشر: 06/11/2019
1154
منذ 4 سنوات
أهمها "تهميش" تين كات.. 3 مفاجآت جديدة عن الاتحاد

كشف الصحفي الرياضي أحمد آل مفرح، عن مجموعة من الأخبار الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعضها مفاجئ للجماهير.

والاتحاد يُعاني مع بداية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، حيث حقق 3 انتصارات فقط في أول 9 جولات من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، كما أقال مدربه التشيلي لويس سييرا، وعين الهولندي هينك تين كات بدلًا منه.

وأوضح آل مفرح في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن إدارة الاتحاد ستتولى ملف تغيير اللاعبين الأجانب، في الميركاتو الشتوي القادم، ولن يكون للمدرب الجديد تين كات، أي علاقة بهذا الملف.

وأشار الصحفي الرياضي، إلى أن أولى الأجانب الذين سيتم تسجيلهم في قائمة الفريق في الشتوية، هو الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، والمقيد على قائمة الاستثمار، ويلعب في البطولة العربية فقط.

وأوضح آل مفرح، أن إدارة الهلال، قررت أيضًا الاستغناء عن الثنائي الأجنبي كارلوس فيلانويفا وإيميليانو فيشيو، حيث من المقرر أن يلتحقان بسييرا المقال.

جدير بالذكر أن أحمد كعكي، نائب رئيس نادي الاتحاد، أعلن في تصريحات تلفزيونية، مساء الثلاثاء، إجراء تغييرات في صفوف أجانب الفريق، وأن هذا الأمر سيتم بالتنسيق بين الإدارة والمدرب الجديد.

اقرأ أيضا

تين كات: مهمتي الأولى مع الاتحاد؟.. " ايقاظ اللاعبين من النوم"

كعكي يهاجم أجانب الاتحاد.. ويعلن إجراء عاجل في الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن