في النصر.. تحذير طبي واجتماع مع نجم الفريق قبل مواجهة الفيصلي

تاريخ النشر: 06/11/2019
1118
منذ 4 سنوات
في النصر.. تحذير طبي واجتماع مع نجم الفريق قبل مواجهة الفيصلي

شهد نادي النصر، كواليس مثيرة قبل مواجهة الفيصلي، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

ويستضيف النصر، مساء اليوم الأربعاء، فريق الفيصلي، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث أن الحصول على الثلاث نقاط سيقود العالمي إلى الصدارة، وبفارق المواجهات المباشرة مع الهلال.

وقبل المباراة، عقد مسئولو النصر، جلسة مع سلطان الغنام، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم، من أجل تهيئته نفسيًا، للمرحلة القادمة، بعد استبعاده من معسكر منتخب السعودية، في فترة التوقف الدولي القادمة، رغم تألقه.

وطالب مسئولو النصر الغنام، بعدم الإكتراث لاستبعاده من معسكر الأخضر، والعمل المتواصل من تقديم المستوى التي تعودت الجماهير عليه منه، والذي سيجعله ينضم إلى المنتخب يومًا ما.

وفي سياق آخر، حذر الجهاز الطبي لنادي النصر، البرتغالي روي فيتوريا، من الدفع بالنجم النيجيري أحمد موسى، منذ البداية، أمام الفيصلي.

وأكد الجهاز الطبي أن موسى غير جاهز بدنيًا 100% لكي يشارك منذ بداية المباراة أمام الفيصلي، على الرغم من عودته من الإصابة، ولعبه بعض الدقائق في المباراة الماضية أمام أبها.

جدير بالذكر أن موسى، شارك كبديل في آخر 9 دقائق من عمر مباراة النصر أمام أبها، في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري، يوم 2 نوفمبر الماضي، بعد غياب ما يقرب من شهرين بسبب الإصابة.

اقرأ أيضا

مدرب النصر "مرعوب" بسبب حمد الله

كواليس جديدة.. النصر نجا بإعجوبة من "كارثة" قبل مواجهته أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن